حادث طارق العيدان الذي تسبب في وفاته (فيديو)
تريندات

حادث طارق العيدان الذي تسبب في وفاته (فيديو)

فيديو لحظة وقوع حادث طارق العيدان المؤلم في منطقة “بريدة” في السعودية، مساء اليوم “الخميس”، ونعاه نادي التعاون، من خلال حسابه الشخصي على “تويتر”.

وكان شغل طارق العيدان منصب رئيس مجلس إدارة “نادي التعاون”، إضافة إلى حصوله على عضوية الشرف، وله مسيرة رياضية متميزة.

اشتهر العيدان في الوسط الرياضي ببساطته وعفويته، وكان رجلاً متواضعاً، وقدم مشواراً كروياً يحتذى به.

وتفاعل نشطاء، على منصات التواصل الاجتماعي، مع هاشتاج طارق العيدان رئيس التعاون الأسبق، حيث أطلق بعض المغردون، هاشتاج يحمل أسمه، داعين له بالرحمة والمغفرة.

حادث طارق العيدان

وأفاد بيان نادي “التعاون” السعودي، أنه تم الصلاة على الفقيد في مسقط رأسه بمدينة “بريدة”، وأقيمت الصلاة في مسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب عصر اليوم الخميس “15 سبتمبر”.

قد يهمك: تفاصيل حادث هند القحطاني في شيكاغو | خبر موت هند القحطاني

وأظهر فيديو متداول، يوثق لحظة حادث طارق العيدان المؤسف، وأبان المقطع المنتشر، اصطدام سيارة مسرعة بجسد العيدان، مما أدى إلى سقوطه أرضاً، مصاباً بعدة جروح، وعقب نقله إلى المستشفي تبين وفاته.

طارق العيدان رئيس نادي التعاون

إبراهيم الصقعوب كتب معلقًا: “( إنسان بسيط احب الجميع أسامح كل من أخطي بحقي ) عرف نفسه في توتر وكان فعلا إنسان بسيط محبوب من الجميع وجاء خبر وفاة #طارق_العيدان في حادث صدم في #بريدة الليلة صدمة قوية لكل من عرفه رحم الله احد رجال #التعاون الذي ساهموا في بناء #سكري_القصيم الحديث”.

الإعلامي “خالد بن سليمان الغلث” غرد قائلاً: “#بريدة بعد حادثة الدهس التي تعرض لها الزميل الغالي طارق العيدان بشارع المياة وأدت إلى وفاته يرحمه الله ،نأمل النظر في أحوال هذا الشارع والذي يعتبر الشريان الرئيسي والهام في أسواق بريدة نظير وجود المحلات التجارية والتسويقية والتي يرتادها النساء والأطفال ،إنارة الشارع أصبح مطلب”.

قد يعجبك: صور عبدالله المعيوف يرتدي شارة قيادة الهلال ويرفع كأس سوبر لوسيل 2022

الصحفي في صحيفة “الرياض”، علي المرشود كتب: “تلقيت اليوم خبر حزين في وفاة الأخ والصديق طارق العيدان نائب رئيس نادي التعاون السابق وذلك في حادث دهس بمدينة بريدة تغمده الله بواسع راحته واسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان”.

وأختتم: “ليس هناك أشد إيلاماً على النفس من أن تتلقى نبأ وفاة صديق عزيز عليك”.

نشطاء غاضبون من تداول فيديو حادث طارق العيدان

ويجدر الإشارة أن نشطاء طالبوا بعدم تداول فيديو حادث طارق العيدان وطالبوا ناشري الحادثة بحذفه، حيث علق أحدهم: “من يتناقلون مقطع حادث دهس المرحوم بإذن الله طارق العيدان نعم هو قضاء وقدر ولكن تذكروا إن له إخوة وأخوات وزوجة وبنات فُجعوا بخبر وفاته”.

وتابع يقول: “كيف ستكون حالتهم بعد أن يصل لهم هذا المقطع ويشاهدوه، اتمنى من يصله المقطع أن يحذفه قبل إعادة إرساله ويتفكر كثيراً بأقاربه وذويه”. يذكر أن الخبر أثار موجة من الصدمة، وحزن كبير حل على معارف الفقيد، مؤكدين أنه كان على خُلق كبير.

تريند أفاق عربية

To Top