حالة الطقس غدا وخلال 72 ساعة .. عودة للحرارة المرتفعة

حالة الطقس غدا وخلال 72 ساعة .. عودة للحرارة المرتفعة


افاق عربية

نستعرض حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء جمهورية مصر العربية، خلال الفترة من الثلاثاء 13 سبتمبر حتى الأحد المُقبل 18 سبتمبر.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها اليوم بشأن الطقس غدا وحالة الطقس خلال الأسبوع المقبل وحتى 21 سبتمبر 2022. حدوث ارتفاع جديد في درجات الحرارة على كافة الأنحاء مع ارتفاع الحرارة المحسوسة.

وأشارت الهيئة إلى حالة الطقس المتوقعة من الجمعة 16 سبتمبر 2022 إلى الأربعاء 21 سبتمبر 2022. حيث يسود طقس حار رطب في فترات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. فيما يشتد الطقس والشعور بمزيد من الحرارة، على مناطق جنوب سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدا الجمعة.. شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل

الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة وتحسن ملموس في فترات النهار

حالة الطقس غدًا

توقع خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدا حدوث طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلاعلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد. كما تنشط الرياح ليلا على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

وكشف الخبراء عن حدوث انخفاض تدريجي في درجات الحرارة نتيجة تعرض البلاد لكتلة هوائية معتدلة بداية من شمال البلاد، مرورًا بوسط الصعيد وحتى جنوب البلاد بقيم تصل إلى 6 درجات مئوية على جنوب محافظات الصعيد. حيث من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الجمعة على القاهرة 31 درجة مئوية، وتسجل محافظة أسوان جنوب الصعيد والأعلى في درجات الحرارة 39 درجة مئوية خلال ساعات النهار، بانخفاض يصب إلى 6 درجات مئوية عن الأيام الماضية.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس في مصر

ومن المتوقع أن يسود اليوم وغدا طقس حار رطب على القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا، مائل للحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى.

وتعتدل درجات الحرارة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

درجات الحرارة غدًا

نستعرض خلال السطور التالية، درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية كما يلي:

الطقس

القاهرة والوجه البحرى العظمى 31 - المحسوسة 35

السواحل الشمالية العظمى 30- المحسوسة 32

جنوب سيناء العظمى 40- المحسوسة 42

شمال الصعيد العظمى 38- المحسوسة 40

جنوب الصعيد العظمى 39- المحسوسة 41

الطقس غدا - بيان درجات الحرارة

الطقس غدا

يواصل "افاق عربية" تقديم خدماته اليومية الإخبارية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، ومنها خدمات الطقس والطقس في موقعك. حيث يمكنك متابعتها من هنــــــــا.

حالة الطقس غدا وخلال 72 ساعة .. عودة للحرارة المرتفعة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر