حالة الطقس غدا وخلال 72 ساعة .. عودة للحرارة المرتفعة
افاق عربية

حالة الطقس غدا وخلال 72 ساعة .. عودة للحرارة المرتفعة

افاق عربية
نستعرض حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء جمهورية مصر العربية، خلال الفترة من الثلاثاء 13 سبتمبر حتى الأحد المُقبل 18 سبتمبر.
وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها اليوم بشأن الطقس غدا وحالة الطقس خلال الأسبوع المقبل وحتى 21 سبتمبر 2022. حدوث ارتفاع جديد في درجات الحرارة على كافة الأنحاء مع ارتفاع الحرارة المحسوسة.
وأشارت الهيئة إلى حالة الطقس المتوقعة من الجمعة 16 سبتمبر 2022 إلى الأربعاء 21 سبتمبر 2022. حيث يسود طقس حار رطب في فترات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. فيما يشتد الطقس والشعور بمزيد من الحرارة، على مناطق جنوب سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدا الجمعة.. شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الأسبوع المقبل

الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة وتحسن ملموس في فترات النهار

حالة الطقس غدًا
توقع خُبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدا حدوث طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلاعلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب البلاد. كما تنشط الرياح ليلا على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.
وكشف الخبراء عن حدوث انخفاض تدريجي في درجات الحرارة نتيجة تعرض البلاد لكتلة هوائية معتدلة بداية من شمال البلاد، مرورًا بوسط الصعيد وحتى جنوب البلاد بقيم تصل إلى 6 درجات مئوية على جنوب محافظات الصعيد. حيث من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الجمعة على القاهرة 31 درجة مئوية، وتسجل محافظة أسوان جنوب الصعيد والأعلى في درجات الحرارة 39 درجة مئوية خلال ساعات النهار، بانخفاض يصب إلى 6 درجات مئوية عن الأيام الماضية.

حالة الطقس غدا
حالة الطقس في مصر
ومن المتوقع أن يسود اليوم وغدا طقس حار رطب على القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد نهارا، مائل للحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى.
وتعتدل درجات الحرارة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

درجات الحرارة غدًا
نستعرض خلال السطور التالية، درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية كما يلي:

الطقس
القاهرة والوجه البحرى العظمى 31 – المحسوسة 35
السواحل الشمالية العظمى 30- المحسوسة 32
جنوب سيناء العظمى 40- المحسوسة 42
شمال الصعيد العظمى 38- المحسوسة 40
جنوب الصعيد العظمى 39- المحسوسة 41
الطقس غدا – بيان درجات الحرارة
الطقس غدا
يواصل “افاق عربية” تقديم خدماته اليومية الإخبارية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، ومنها خدمات الطقس والطقس في موقعك. حيث يمكنك متابعتها من هنــــــــا.

تريند أفاق عربية

To Top