“فيلم جديد”… سبب الحكم على طليق منة عرفة “سنة مع الشغل”!
لايف ستايل

“فيلم جديد”… سبب الحكم على طليق منة عرفة “سنة مع الشغل”!

كشف المنتج والممثل محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، عن أن سبب محاربته على حد وصفه، وصدور حكم ضده بالحبس عاماً لمصلحة الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين في مصر، هو تصويره فيلماً سينمائياً جديداً بعنوان “الفرصة”، سيتم طرحه قريباً، لا يحتوي على مشاهد ساخنة أو قبلات، ما تمت محاربته من أجله.

 

وكانت محكمة جنح الدقي، قد قضت أول من أمس، بحبس المنتج والممثل المصري، طليق الممثلة الشابة، سنة مع الشغل، مع غرامة 10 آلاف جنيه، بجانب كفالة 5 آلاف أخرى، لإيقاف تنفيذ العقوبة، لحين الاستئناف على الحكم؛ لاتهامه بسب وقذف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي وزوجته روجينا.

وتصدر اسم الفنان الشاب، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره للمرة الأولى، عقب صدور حكم الحبس، حيث ظهر خلال عدة فيديوات نشرها عبر خاصية القصص المصورة بموقع “إنستغرام”، كشف فيها عن سبب اختفائه خلال الفترة الماضية، بسبب تحضيره أغنية جديدة، سوف يتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

 

ويذكر أن محامي نقيب الممثلين، كان قد أكد في دعواه أن مهدي سب وقذف زكي وزوجته، عبر إحدى الصحف، في الجنحة رقم 10091 للعام 2022م، جنح الدقي… مضيفاً أن وقائع السب والقذف اعتاد عليها المتهم، كما اعتاد الظهور في وسائل الإعلام المختلفة لسب وقذف عدد آخر من الفنانين؛ ما جعل النقيب يقاضيه لإساءته له وأسرته وعدد من الفنانين.

تريند أفاق عربية

To Top