دانة الطويرش تثير التكهنات حول ارتباطها بـ علاقة عاطفية جديدة بعد أشهر من انفصالها عن عبد العزيز الزيد
لايف ستايل

دانة الطويرش تثير التكهنات حول ارتباطها بـ علاقة عاطفية جديدة بعد أشهر من انفصالها عن عبد العزيز الزيد


أثارت مدونة الموضة العراقية، دانة الطويرش تساؤلات محبيها حول إمكانية دخولها في علاقة عاطفية جديدة أوعودتها إلى طليقها رجل الأعمال الكويتي عبد العزيز الزيد، بعد أن غردت بعدة تدوينات مبطنة عن شخص يتميز بـ قدرته على الاهتمام بها والتواصل معها رغم كثافة عمله وانشغاله اليومي.

دانة الطويرش

وألمحت الفاشينيستا الخليجية الشهيرة إلى سعادتها الكبيرة بـ وجود شخص متفهم ذو تفكير شبيه بـ تفكيرها في محيطها، قبل أن تعده بـ أن يبقى حبها أبد الدهر، حيث غردت قائلة في إحدى المنشورات:” أنت شخصي المفضل اليوم وباكر وبعده”.

ودونت في أخرى:” في زحمة التكرار.. محظوظ اللي يعرف شخص غير عادي”.

وكتبت دانة متغزلة بشريكها العاطفي:” أنت عمري وأنت قلبي وأنت غير.. أنت واقع يِّ والباقي وهم.. وأنت تشبه ضحكة الطفل الصغير وتشبه إحساس المحب اليا استهم”.

وتابعت:” وأغنية فـ ألبوم أبو نورة الأخير.. الكلام قوس واللحن لـ سهم.. أنت تشبهني وأنا أحبك كثير والمهم أنك من العالم.. أهم من يحبك.. يا جعل قلبه بخير وجعل قلب ما يحبك للوهم”.

وهو ما قسم آراء النشطاء بين متسائل عن ارتباطها بعلاقة عاطفية جديدة وهوية شريكها العاطفي وبين متكهن بـ عودة المياه لمجاريها بينها وبين زوجها السابق عبد العزيز الزيد، وذلك في ردودهم على التدوينات.

ومنها:” لا يكون عزيز الروح؟ ( في إشارة إلى زوجها السابق”، و” من هذا؟”، و” لكما مني كل السعادة والهناء.. اغمريه بحبك وسوف يبادلك بـ المثل”، و” مين هاد؟”، و” صح بوحك”، و” الله الله”.

انفصال دانة الطويرش وعزيز الزيد

يشار إلى أن مشهورة سناب شات وزوجها عبد العزيز الزيد، الشهير بـ ” عزيز”، ألمحا إلى انفصالهما في أواخر شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام الماضي، وذلك من خلال عدة تدوينات وعبارات مبطنة عن الندم والخذلان.

قبل أن تؤكد المشهورة العراقية دانة الطويرش أخبار طلاقها من زوجها رجل الأعمال الكويتي في لقاء متلفز، قالت فيه أن الانفصال تم بهدوء وبكل ودٍّ واحترام، مبينة سعادتها بـ اتفاقها مع طليقها على عدة هذا القرار، إضافة لعدة قرارات خاصة، مُعلقة:

“إحنا تزوجنا على أساس الحب والاحترام وانفصلنا على هذا الأساس.. وهذا الشيء جيد وأنا سعيدة بهذه التجربة وسعيدة أننا أخذنا خطوات ناجحة ومدروسة بهذا القرار”.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top