نادين نجيم تعود إلى “صالون زهرة”.. صورة تسرق الأنظار
لايف ستايل

نادين نجيم تعود إلى “صالون زهرة”.. صورة تسرق الأنظار

 تعود النجمة اللبنانية نادين نجيم إلى موقع تصوير مسلسل “صالون زهرة” الذي ينطلق تصوير الجزء الثاني منه بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأوّل وتصدّره قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على منصة “شاهد”.

وسرقت نادين الأنظار بصورة جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام” لشخصية “زهرة” التي تلعب دورها في المسلسل، وعلّقت قائلةً: “زهرة مستعدة لبدء رحلتها الجديدة من متحمس للجزء الثاني؟”.

صورة نادين نالت تفاعلًا كبيرًا من المتابعين الذين تركوا لها الكثير من التعليقات التي عبّرت عن حماسهم لمسلسل “صالون زهرة” وتشوّقهم لمعرفة ما ستؤول إليه الأحداث في الموسم الثاني.

وسيتم تصوير الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة” في العاصمة بيروت تحت إدارة المخرج جو بوعيد، الذي تولى الإشراف على الديكورات ومواقع التصوير.

ويحتفظ المسلسل بفريق العمل باستثناء الكاتبة نادين جابر، التي استبدلت بالكاتبة كلوديا مرشليان، التي وضعت سيناريو وحوار الجزء الثاني بعدما اطلعت بدقة على مضمون الجزء الأول من هذا المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي مختلط بدراما “لايت كوميدي”، وهو يروي قصصاً معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء.

ومما لا شك فيه أن هذا الموسم سيضم جرعات من الضحك المتواصل والطاقة الايجابية من خلال ما ألمحت اليه بطلة المسلسل نادين نجيم، من أنها لم تتمالك نفسها من الضحك خلال قراءتها للنص الذي يحمل توقيع الكاتبة مرشليان.

وبدت نادين في هذا المسلسل بشخصية مختلفة عن أعمالها السابقة، حيث أظهرت الناحية الكوميدية بشخصيتها التي جسدتها، وهي شخصية “زهرة” صاحبة “صالون زهرة”، حيث قام أحد المختصين بصيانة الأثاث بإيصال كرسي بالخطأ إلى صالونها، حيث بوجد داخل هذا الكرسي مبلغ مالي كبير مهرّب يحاول “أنس” الذي يجسّد دوره معتصم النهار استرجاع الكرسي بأي ثمن ويبدأ بالتقرب من “زهرة” ويقع في غرامها ويتزوجها بعد العديد من الحكايات والمغامرات بينهما.

يذكر أن مسلسل “صالون زهرة” يضم إلى جانب نادين نيجم مجموعة من ألمع الممثلين وهم كارول عبود، معتصم النهار، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، زينة مكي، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، ورشا بلال.

تريند أفاق عربية

To Top