زياد برجي يشوق جمهوره لحفله المقبل في الإمارات

زياد برجي يشوق جمهوره لحفله المقبل في الإمارات



شارك الفنان اللبناني زياد برجي متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بـ بوستر حفله الغنائي المقبل، والمقرر في فندق موفنبيك جراند البستان الكائن في إمارة دبي بـ الإمارات العربية المتحدة، وكشف النجم اللبناني عن موعد الحفل الذي سيجمعه بـ النجم السوري حسين الديم وdj أسيل، وذلك في تعليق مقتضب دونه على المنشور.

زياد برجي

كتب المطرب والملحن الشهير في نصِّ تعليقه على منشوره عبر INSTAGRAM:" لكل حبايبنا بـ دولة الإمارات.. وتحديداً بـ إمارة دبي.. كونوا على الموعد بـ 14 أكتوبر.. بـ فندق موفنبيك جراند البستان.. لنقضي سهرة من العمر سوا".


افاق عربية

تفاعل محبو برجي مع إعلانه وأعربوا عن شوقهم للقائه، كما جاهروا بـ أمنياتهم الطيبة له بدوام النجاح والتوفيق، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومنها:" بكل التوفيق والنجاح للفنن الشامل"، و" كل التوفيق ملكنا الإحساس"، و" بالتوفيق والنجاح يا زيادو الغالي"، و" الله يحفظك"، و" بالتوفيق يا زياد"، و" لا أستطيع الانتظار"، و" حبيت بـ عيد ميلادي".


جلسة تصوير

جاء إعلان زياد برجي عن حفله المرتقب بعد ساعات قليلة من احتفاله بـ عيد زواجه العاشر من السيدة سناء فرح، حيث تغزل بـ الأخيرة وأعرب عن امتنانه الكبير لوجودها في حياته، وذلك في تعليق مقتضب، دونه على مجموعة صور جديدة جمعتهما في أحدث جلسة تصوير، خضعا لها بهذه المناسبة.

إذ كتب:" بعد 10 سنوات من الحب أريد أن أقول لكِ كم أنا ممتن لأنك في حياتي.. ذكرى زواج سعيدة يا ملكتي الجميلة"، وهو ما حاز على إعجاب متابعيه من مشاهير وعامة الذين تمنوا له ولزوجته دوام الحب والاستقرار.

أغنية وبطير

ويواصل الفنان زياد برجي حصد نجاح أغنيته الجديدة " وبطير" التي طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية في يوتيوب، والتي تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر أحمد ماضي وبالتوزيع الموسيقي طارق توكل، فيما وضع لحنها بنفسه إلى جانب طرحه لها بصوته.

ويقول مطلع الأغنية:"بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس.. بحس الدني كلا ملكي أنا وبس.. بشوف القمر حدي والهوا عاخدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد".

افاق عربية


زياد برجي يشوق جمهوره لحفله المقبل في الإمارات

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر