السجن عامين للفنان سامو زين في مصر وهذه التفاصيل

السجن عامين للفنان سامو زين في مصر وهذه التفاصيل



أصدرت محكمة مصرية، أمس الاثنين، حكمها النهائي في قضية التهرب الضريبي المرفوعة بحق الفنان السوري سامو زين، حيث قضت بـ الحكم عليه بـ السجن عامين مع الشغل وغرمته بـ 1,4 مليون جنيه، بما يعادل 74 ألف دولار، وذلك بعد إدانته بـ التهم الموجهة إليه في الدعوى القضائية.

حبس سامو زين

وكشفت محكمة جنح التهرب الضريبي في مصر، أن أسامة محمد الأبرص، الشهير بـ اسم سامو زين، تهرب من سداد مبلغ 1,397 و393 جنيهاً مصرياً للضرائب، وهي قيمة الغرامة الصادرة بحقه، والتي جاءت كـ رد مماثل للضريبة المفروضة عليه، وذلك بحسب ما كشفت عريضة القضية رقم 135 لعام 2022 المُدرجة في محكمة جنح التهرب الضريبي.

وقضت المحكمة أيضاً بـ كفالة مالية، قدرها مائة ألف جنيه مصري، ما يعادل خمسة آلاف ومئتان وخمسة وستون دولار، لإيقاف تنفيذ حكم السجن.


افاق عربية

التهرب الضريبي

واتهمت النيابة العامة في البلاد النجم السوري بـ التهرب من دفع الضرائب المترتبة على أعماله الفنية وبعض التعاملات الأخرى في الفترة الممتدة بين 2014 و2017.

أعمال سامو زين الجديدة

وعلى الصعيد الفني، يتحضر النجم السوري المقيم في مصر لإصدار أغنيتين جديدتين، واحدة بـ عنوان " طول منا وياك"، والأخرى بـ عنوان " أعراض الحب"، وذلك بحسب ما أعلن عبر قناته الرسمية في يوتيوب.


إذ شوق جمهوره لأعماله الغنائية الجديدة من خلال نشر البرومو الترويجي لكل أغنية منها على حدى.


[embed]https://www.youtube.com/watch?v=0ianZKJL4v0[/embed]

أغنية لا لا لا

يشار إلى أن آخر أغنيات الفنان سامو زين، كانت أغنية " لا لا لا" التي طرحها على طريقة الفيديو كليب، وتعاون فيها بالكلمات مع الشاعر الغنائي أحمد جوكر وبالألحان معتز أمين وميكس وماستر أسامة عبد الهادي.

ويقول مطلع أغنية لا لا لا:" لا لا لا.. مش هـ سيبك أنا.. بعد سنة هـ تلاقيني هنا كده كده.. بيكي تبقى رضى متعودة تخطفيني كده كده.. إي ده اللي حصل.. راحت المعاني غايب كل الغزل.. راح فين كلامي.. شلل صاب الكلام.. وتر لساني أول ما لمحتها إيه اللي جرالي.. عيني رفتخلاص داخل في ورطة.. دايخ جوه العيون أنا من النهارده.. آسف أطفك أنا.. أصل أنتِ وردة".




افاق عربية


السجن عامين للفنان سامو زين في مصر وهذه التفاصيل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

احصل على مانيكير رائع في أي مكان مع منتجات الزيتون والربيع المفضلة لشهر يونيو
احصل على مانيكير رائع في أي مكان مع منتجات الزيتون والربيع المفضلة لشهر يونيو

Us Weekly لديها شراكات تابعة. نحن نتلقى تعويضًا عند النقر فوق الرابط وإجراء عملية شراء. يتعلم أكثر! يمكن أن تكون عمليات تجميل الأظافر في الصالون باهظة الثمن. كما أنها تستغرق وقتًا طويلاً، خاصة إذا كنت تحصلين على أظافر أكريليك أو جل – أو أي نوع آخر تستخدمينه عادةً. لدى Olive & June تشكيلة واسعة م…

التفاصيل الكاملة لفيلم “بنقدر ظروفك” قبل طرحه بالسينمات
التفاصيل الكاملة لفيلم “بنقدر ظروفك” قبل طرحه بالسينمات

04:47 مالجمعة 26 أبريل 2024 كتب هاني صابر: ينافس فيلم “بنقدر ظروفك” بقوة في دور العرض السينمائي، كونه عملا فنيا يعتمد على كوميديا الموقف ويحتوي مضمونه على قصص درامية متنوعة في إطار لايت كوميدي قادر على جذب الجمهور لمشاهدته والاستمتاع بقضاء وقت ممتع في دور العرض السينمائي، بالإضافة إلى كونه يتناسب مع…

..3 طرق مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال..تفاصيل
..3 طرق مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال..تفاصيل

تتابع الان تفاصيل ما ورد عن 3 طرق مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال، لا صوت يعلو على الحديث حول مباراة الأهلي ومازيمبي، التي يحتضنها ملعب الرعب ستاد القاهرة ، في .، حيث نشر عبر أفاق عربية، واليكم تحديثات لحظية ونقدم 3 طرق مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نها…

وتساءل بلينكن عما إذا كانت الصين تتدخل في الانتخابات الأمريكية.  اسمع رده
وتساءل بلينكن عما إذا كانت الصين تتدخل في الانتخابات الأمريكية. اسمع رده

وتساءل بلينكن عما إذا كانت الصين تتدخل في الانتخابات الأمريكية. اسمع رده تجلس كايلي أتوود من CNN مع كبير الدبلوماسيين الأمريكيين أنتوني بلينكن لمناقشة ما إذا كانت الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها الصين تنتهك الالتزام الذي قطعه الزعيم الصيني شي جين بينغ للرئيس جو بايدن بعدم التدخل في انتخابات 2024. وتس…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر