لطيفة: لو حطاني ميريام فارس بدماغها فربنا موجود
لايف ستايل

لطيفة: لو حطاني ميريام فارس بدماغها فربنا موجود

 استنكرت الفنانة التونسية لطيفة اتهامات مدير مهرجان قرطاج كمال الفرجاني لها بمحاولة تشويه صورة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي اختتمت الدورة 56 للمهرجان هذا العام، مؤكدة دعمها الكبير للنجمة المصرية.

ففي الثاني والعشرين من شهر أغسطس/آب المنصرم، اتهم الفرجاني الفنانة لطيفة بأنها شنت حملات عبر صحفيين تابعين لها لتشويه المهرجان، خصوصا حفل الفنانة شيرين عبد الوهاب في الختام.

وفي سياق آخر؛ كشفت لطيفة خلال عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جرت بينها وبين الفنان اللبناني فارس كرم، بعد أن تم الزج باسمها في الخلاف الحاصل بينه وبين مواطنته الفنانة ميريام فارس.

وكان صاحب أغنية ”اللي بتقصر تنورة”، قد صرح مؤخرا أن صاحبة ”أنا والشوق” رفضت غناء الفنانة التونسية لطيفة في حفلة مشتركة لهما خلال موسم جدة.

وقال فارس كرم: ”تيّست ما بدها لطيفة بدها تشيل لطيفة وأنا ما أخدت ولا عطيت..”.

كما كتب في تغريدة عبر صفحته على ”تويتر”: ”انتِ فنانة كبيرة وانتِ حبيبة قلبي وغالية عليا وأنا بكبر بس يكون اسمي حدّ اسمِك ومع تاريخِك اللي بشرّفني وانت بتعرفي كتير منيح مدى تقديري واحترامي لالك”.

وتطرقت لطيفة خلال المقابلة أيضًا للحديث عن الميني ألبوم الخاص بها والذي طرحت أغنياته تباعا، وعلقت على جائزة The headies التي منحتها لها الهيئة المنظمة لجوائز الموسيقى الأفريقية، متفوقة فيها على عدد من كبار النجوم.

تريند أفاق عربية

To Top