ميريام فارس متهمة بالاحتيال في الأردن وهذه تفاصيل الدعوى القضائية
لايف ستايل

ميريام فارس متهمة بالاحتيال في الأردن وهذه تفاصيل الدعوى القضائية


أفادت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير بـ تسجيل شكوى ضد الفنانة اللبنانية ميريام فارس أمام ادعاء عمان في الأردن، وأشارت المصادر إلى أن الأخيرة متهمة في الدعوى القضائية بالاحتيال على هامش حضورها لإحياء حفل فني بالاتفاق مع متعهد حفلات ومن ثم رفضها الصعود إلى المسرح.

ميريام فارس متهمة بالاحتيال

ونقل موقع ” الرؤيا” الأردني عن مصدر مقرب من التحقيق، أن متعهد الحفلات سجل الشكوى لدى مدعي عام عمان، القاضي محمود الصمادي، حيث اتهمها فيها بـ الاحتيال.

وكشف أن المتعهد تقدم بـ شكوى الاحتيال جرا عدم تلبية النجمة الشهيرة متطلبات حفل فني، كان من المقرر أن تُحييه يوم الجمعة الماضي، حيث حضرت إلى مكان الحفل دون أن تصعد إلى المسرح، وأوضح المصدر أن القضاء ستنظر في القضية فور اكتمال ملفها.

وأكد أن النيابة العامة في الأردن، ستُخطر نظيرتها اللبنانية، وذلك بـ حسب مذكرة التعاون الدولي وبموجب الصلاحيات الممنوحة للأخيرة لإبلاغ ميريام فارس بـ موضوع الشكوى المسجلة ضدها أمام القضاء الأردني، ليتم بعد ذلك اتخاذ المُقتضى القانوني وفقاً للقانون الأردني.

وأشارت وسائل إعلام محلية وعربية إلى أن الفنانة اللبنانية، قد تواجه عقوبة المنع من دخول الأراضي الأردنية، حال أُدينت بتهمة الاحتيال الموجهة ضدها من قبل متعهد الحفلات.

أزمة ميريام فارس في مصر

وتعد هذه الأزمة الثانية لـ ميريام فارس بعد أزمة تصريحاتها عن مصر، والقطيعة التي طالتها من قبل متعهدي حفلات خاصة وعامة في البلاد، إثر تبريرها عدم إحيائها حفلات ومشاركتها في المهرجانات المحلية بـ القول:” أجري زاد.. صرت تقيلة على مصر”، وهو ما اعتبره مصريون إساءة لبلدهم.

خلاف ميريام فارس وفارس كرم

وأتت الشكوى القضائية ضد ميريام فارس بعد أيام قليلة من اشتعال الخلاف بينها وبين مواطنها الفنان فارس كرم على هامش مشكلة صورهما على بوستر حفلهما الغنائي الذي كان مقرراً قبل أشهر في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد كشف الأولى تفاصيل إلغاء حفلهما وتأكيدها الأنباء المنتشرة حول الأمر.

وهو ما استفز النجم اللبناني للخروج والرد في تدوينة مقتضبة عبر تويتر، قبل أن يعود ويهاجمها في بثٍّ مباشر مع الإعلامي إيلي باسيل.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top