ميريام فارس متهمة بالاحتيال في الأردن وهذه تفاصيل الدعوى القضائية

ميريام فارس متهمة بالاحتيال في الأردن وهذه تفاصيل الدعوى القضائية



أفادت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير بـ تسجيل شكوى ضد الفنانة اللبنانية ميريام فارس أمام ادعاء عمان في الأردن، وأشارت المصادر إلى أن الأخيرة متهمة في الدعوى القضائية بالاحتيال على هامش حضورها لإحياء حفل فني بالاتفاق مع متعهد حفلات ومن ثم رفضها الصعود إلى المسرح.


افاق عربية

ميريام فارس متهمة بالاحتيال

ونقل موقع " الرؤيا" الأردني عن مصدر مقرب من التحقيق، أن متعهد الحفلات سجل الشكوى لدى مدعي عام عمان، القاضي محمود الصمادي، حيث اتهمها فيها بـ الاحتيال.

وكشف أن المتعهد تقدم بـ شكوى الاحتيال جرا عدم تلبية النجمة الشهيرة متطلبات حفل فني، كان من المقرر أن تُحييه يوم الجمعة الماضي، حيث حضرت إلى مكان الحفل دون أن تصعد إلى المسرح، وأوضح المصدر أن القضاء ستنظر في القضية فور اكتمال ملفها.


افاق عربية

وأكد أن النيابة العامة في الأردن، ستُخطر نظيرتها اللبنانية، وذلك بـ حسب مذكرة التعاون الدولي وبموجب الصلاحيات الممنوحة للأخيرة لإبلاغ ميريام فارس بـ موضوع الشكوى المسجلة ضدها أمام القضاء الأردني، ليتم بعد ذلك اتخاذ المُقتضى القانوني وفقاً للقانون الأردني.

وأشارت وسائل إعلام محلية وعربية إلى أن الفنانة اللبنانية، قد تواجه عقوبة المنع من دخول الأراضي الأردنية، حال أُدينت بتهمة الاحتيال الموجهة ضدها من قبل متعهد الحفلات.

أزمة ميريام فارس في مصر

وتعد هذه الأزمة الثانية لـ ميريام فارس بعد أزمة تصريحاتها عن مصر، والقطيعة التي طالتها من قبل متعهدي حفلات خاصة وعامة في البلاد، إثر تبريرها عدم إحيائها حفلات ومشاركتها في المهرجانات المحلية بـ القول:" أجري زاد.. صرت تقيلة على مصر"، وهو ما اعتبره مصريون إساءة لبلدهم.


افاق عربية

خلاف ميريام فارس وفارس كرم

وأتت الشكوى القضائية ضد ميريام فارس بعد أيام قليلة من اشتعال الخلاف بينها وبين مواطنها الفنان فارس كرم على هامش مشكلة صورهما على بوستر حفلهما الغنائي الذي كان مقرراً قبل أشهر في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد كشف الأولى تفاصيل إلغاء حفلهما وتأكيدها الأنباء المنتشرة حول الأمر.


افاق عربية

وهو ما استفز النجم اللبناني للخروج والرد في تدوينة مقتضبة عبر تويتر، قبل أن يعود ويهاجمها في بثٍّ مباشر مع الإعلامي إيلي باسيل.

افاق عربية


ميريام فارس متهمة بالاحتيال في الأردن وهذه تفاصيل الدعوى القضائية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

121 ..   روايـــــــــــــة {  قبل الورق وانتي في بالي قصيدةوبعد الورق ضيعت أنا...
121 .. روايـــــــــــــة { قبل الورق وانتي في بالي قصيدةوبعد الورق ضيعت أنا...

your_code_for_ad_1 ??????????????? 121 ..? ? ?? روايـــــــــــــة ✍?{ قبل الورق وانتي في بالي قصيدةوبعد الورق ضيعت أنا كل الأشعار }?? @storykaligi ??في الطرف الاخر .. نزلوا من شقتهم لكن تصادفوامع شخص ما كان بالحسبـه .لفت استبرق على الاء و رمقتها بنظرات حاده أبتسم لهم عبدالعزيز اللي سألهم مباشره : طالعين وين تب…

رواية اسرني الصعيدي كاملة بقلم دنيا
رواية اسرني الصعيدي كاملة بقلم دنيا

رواية اسرني كينج الصعيد كامله من الفصل الاول الي الفصل الاخير بقلم دنيا ثروت هارون وهو بيدخل الاوضه.. قفل الباب ولاقاها مغطيه وشهاراح ليها وشال الغطاء واتفاجيء بجمالها وبعد كده رجع لجبروته انتي نجمةنجمة پخوف ايوههارون سابها وراح مسك مكنة الحلاقه اللي في الحمام وعور نفسه وجاب قماشه وعمل بأيديه وبعد د…

خاص- أغنية “عروس” لـ مايا دياب مكتملة العناصر، تحجز مكانها من اليوم الأول في حفلات الزفاف
خاص- أغنية “عروس” لـ مايا دياب مكتملة العناصر، تحجز مكانها من اليوم الأول في حفلات الزفاف

بعد إن أثارت الفنانة مايا دياب التساؤلات بشأن دخولها القفص الذهبي قريبًا، إثر نشرها صوراً وهي تضع طرحة بيضاء اللون مطرّزة بالورود على رأسها وزيّنت اصبعها بخاتم ماس ضخم، ليتبَين لاحقًا أن السبب الحقيقي لهذه الصور هي أغنيتها الجديدة “عروس” التي أطلقتها على قناتها الرسميّة عبر موقع يوتيوب وهي من كلمات …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر