خرجت عن صمتها.. هدى رمزي تكشف أسرار ابتعادها عن الوسط الفني 29 عامًا: «حزينة وببكي»
لايف ستايل

خرجت عن صمتها.. هدى رمزي تكشف أسرار ابتعادها عن الوسط الفني 29 عامًا: «حزينة وببكي»


في الساعات الماضية، حلت الفنانة هدى رمزي ضيفة على برنامج كلام الناس المذاع عبر فضائية MBC بعد غياب طويل، وتصدرت من خلاله مؤشرات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما أثارت الجدل من خلال تصريحاتها النارية التي أوضحت أسباب غيابها.

وقالت هدي رمزي عبر برنامج كلام الناس: «أن السبب الرئيسي لابتعادها هو تراجع مستوى الفن في مصر بعدما كان في الريادة على حد قولها، وتقدم دول أخرى عليه مثل (سوريا ولبنان وتركيا والهند)».

وأضافت أن الفن تحول إلى تجارة، وقالت «أنا ببكي على الحياة الفنية في مصر، كان الجو زمان حلو وفيه احترام ومنافسة شريفة، جيلي وحشني ونفسي حالة الحب اللي كنا عايشينها ترجع تاني».

وتابعت هدى رمزي: «أن اعتزالي كان لأسباب شخصية لا أستطيع الكشف عنها، وأحترم الفنان الذي يحترم حياته الشخصية، ولا يكشف لجمهوره إلا عن أشياء يحب أن يعرفها عنه فقط وعدم التطرق للحياة الشخصية».

وأكدت أنها لم تتحجب كما روج البعض، ولكنها احتشمت في ملابسها فقط.

ونفت هدى رمزي الأخبار والأقاويل حول قيام عائلة نور الشريف ببيع مقتنياته، قائلة:«كنت مع بوسي وقالت لي يا هدى تتصوري أنه أنا أو بناتي نبيع مقتنيات نور الشريف؟! أنا كنت بعملها في وقت من الأوقات لما جت ترجع لنور الڤيلا معاه، قالتلي غيرلي في الديكور وابتديت أغير فيه، كنت لما بمسك أي حاجة الاقي مي بتقولي لا بابا بيحبها كده مش عاوزين نغير حاجة من مكانها».

تابعت أنه حتى بعد وفاة نور الشريف كانت ترغب في تغيير بعض الأشياء في الديكور ولكن بوسي رفضت بشدة.

اقرأ أيضا:

“خطة كيوبيد” على مسرح السلام الخميس المقبل

انطلاق فعاليات الدورة التدريبية المتخصصة للأئمة بالغربية

نبيلة عبيد تعلق على فيلم «العذراء والشعر الأبيض» بعد 40 عام من عرضه

تريند أفاق عربية

To Top