حسام جنيد يكشف تفاصيل إحدى الحالات النفسية: لامبالاة صحية
لايف ستايل

حسام جنيد يكشف تفاصيل إحدى الحالات النفسية: لامبالاة صحية


تحدث الفنان حسام جنيد عن حالة الهدوء المرافق للصمت والشعور بـ الرضا الناتج عن تصالح الإنسان مع ذاته، تحت شعار ” لامبالاة صحية”، مؤكداً تملك هذه الحالة النفسية للعديد من البشر ومرور شريحة واسعة من الأشخاص بتفاصيل مغايرة وغير معهودة منهم، وذلك في منشور مقتضب، دونه عبر حسابه الشخصي على أحد وسائل التواصل الاجتماعي.

حسام جنيد

نشر النجم السوري صورته عبر حسابه في تطبيق INSTAGRAM، واستعرض تفاصيل حالة اللامبالاة الصحية التي تتملك الإنسان بين الفينة والأخرى، مُعلقاً بـ القول:

“في شي بصير معك اسمه لامبالاة صحية.. بتصير ملك السكوت.. خلص وصلت لمرحلة النضج النفسي بـ تقدير ممتاز.. والمرحلة هي لما بتوصلها ما بيفرق معك.. ومين قدر يفهمك بوقت مبكر ومين متأخر ومين لسا ما قدر يفهمك عـ الخالص.. لأنك خلص ما بقى مستني تقدير من حدا”.

تعليقات المتابعين

جذبت كلمات جنيد المكتوبة بـ اللهجة العامية البعيدة عن التكلف والابتذال أنظار متابعيه، الذين أكدوا على كلامه وتمنوا له السعادة ودعوه إلى حب نفسه وعدم السؤال عن أحد، في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

ومما دونوه:” حب نفسك ولا تسأل عن حدا”، و” فعلاً”، و” بـ الفعل كلام دهب”، و” فعلاً.. الله يسعدلي قلبك بكل شي بتتمناه يا رب.. دخيل هل طلة”، و” بحبك”.

أعمال حسام جنيد الجديدة

أغنية أنا وبس

وعلى الصعيد الفني، حقق الفنان السوري حسام جنيد مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال أغنية ” أنا وبس”، التي طرحها بطريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية في تطبيق يوتيوب.

وتعاون فيها المغني الشهير بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي فارس إسماعيل والملحن الشاب سامر والموزع الموسيقي فادي جيجي، ويقول مطلع الأغنية:

” شكلك بلشتي تعلقي فيي وكل ساعة تمرق تسألي عليي.. الهيئة بقلبك القصة منهية وعشقتيني أنا.. وعشقتيني أنا.. كل يوم أكتر فيي يتهتمي وكل ما بنت تحكيني بتنسمي من الغيرة.. قلبك صفّا معمي وحاسس فيكِ أنا.. مكرر قد ما خبيتي بحبك.. أنا عم حس واضح جوا عينيكي متل عين الشمس وقلبك لإلي مال لإلي مال لإلي أنا وبس”.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top