المتحدة للخدمات الإعلامية تطلق مسابقة أفلام وثائقية لطلاب إعلام
لايف ستايل

المتحدة للخدمات الإعلامية تطلق مسابقة أفلام وثائقية لطلاب إعلام

أعلنت وحدة الأفلام الوثائقية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنها بصدد تدشين الدورة الأولى من مسابقة للأفلام الوثائقية الخاصة بمشاريع تخرج طلاب كليات الإعلام في مختلف الجامعات.

أوضحت الوحدة في بيان رسمي، أن المسابقة تنطلق إيمانا من وحدة الأفلام الوثائقية، الجهة الرئيسة المنتجة لوثائقيات الشركة المتحدة، بأن إتاحة الفرص لاكتشاف ودعم أصحاب المواهب من الخريجين الجدد هي مفتاح مستقبل صناعة الفيلم الوثائقي في مصر.

نرشح لك: هل السبب “ديني”؟.. أشرف غريب يوضح كواليس إلغاء مئوية منير مراد

جديرٌ بالذكر أن موعد فتح باب المشاركة في المسابقة وشروط وآليات التقدم، سوف يتم الإعلان عنه قريبًا عبر سائر قنوات ومنصات الشركة المتحدة خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

كان مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أكد أن الانتصار في معركة الوعي كان وما زال الإطار الحاكم للرسالة الإعلامية المقدمة من مختلف إصداراتها الصحفية والتلفزيونية والإذاعية، وكذلك فيما يقدم من محتوى درامي على مدار العام بهدف التثقيف والترفيه ودحض الأكاذيب ونشر المعلومات الصحيحة لخلق وعي حقيقي لدى المجتمع المصري وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية دور الإعلام في بناء وعي حقيقي.

ذكرت الشركة المتحدة أنه في هذا الإطار، تم تكليف قطاع أخبار الشركة المتحدة بإذاعة نشرات متخصصة على مدار اليوم للرد على الشائعات والأكاذيب التي تستهدف المجتمع المصري، ويتم بث هذه النشرات على قناة إكسترا نيوز وكافة منصاتها الإلكترونية.

المتحدة للخدمات الإعلامية

تريند أفاق عربية

To Top