موعد مباراة توتنهام هوتسبير وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز
رياضة

موعد مباراة توتنهام هوتسبير وليستر سيتي والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتضن ملعب توتنهام هوتسبير ستاديوم مباراة قوية بين فريقي توتنهام هوتسبير وليستر سيتي، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثامنة عن الموسم الحالي 2023/2022 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة بفارق نقطة عن أرسنال المتصدر وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الوصيف فيما يأتي فريق ليستر سيتي في المركز العشرون والأخير برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد ليستر سيتي

وسوف تبدأ مباراة توتنهام هوتسبير وليستر سيتي اليوم السبت 17 سبتمبر 2022، لحساب منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والساعة 6:30 بتوقيت مصر والساعة 5:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير ضد ليستر سيتي

ومن المقرر أن تبث المباراة بين توتنهام هوتسبير وليستر سيتي من خلال قناة بين سبورت القطرية والتي تنقل أحداث المباراة باللغة العربية بشكل حصري في شمال أفريقيا والشرق الأوسط إلى جانب العديد من القنوات الناطقة باللغة الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية.

تشكيلة توتنهام هوتسبير المتوقعة ضد ليستر سيتي

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

في خط الدفاع: كليمنت لونجليه، إيريك داير، سيرجو روميرو.

في خط الوسط: إيمرسون رويال، رودريجو بينتانكور، إيميل هويبرج، إيفان بريزيتش.

في خط الهجوم: ريتشارلسون، هاري كين، سون هيونج مين.

فاز توتنهام هوتسبير في آخر 7 مباريات من أصل 9 مباريات ومنها ثلاث مباريات على التوالي، وشهدت مواجهات الفريقين تسجيل عدد من الأهداف بلغت 63 هدف.

 

تريند أفاق عربية

To Top