حكاية نجاة هاني رمزي بفيلمه الجديد من الرقابة!

حكاية نجاة هاني رمزي بفيلمه الجديد من الرقابة!


نجا الفيلم السينمائي الجديد، الذي يقوم ببطولته الفنان هاني رمزي، من مقص جهاز الرقابة على المصنفات في مصر، بعدما تم تغيير اسمه إلى "شقاوة أونلاين"، حيث كان يحمل عنوان "عمر المحتار".

 

كان اسم "عمر المحتار"، قد أحدث حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، بسبب حديث الجمهور عن وجود سخرية من القائد التاريخي عمر المختار، ما جعله محجوزاً داخل أدراج جهاز الرقابة على المصنفات، لحين التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن العمل.

 

ووفقاً لمصادر خاصة فقد تم تحديد شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل لبدء تصوير الفيلم، إضافة إلى أنه رغم تغيير اسم الفيلم، لكن السيناريو لم يحدث فيه أي تعديل.

 

ويقوم بتأليف العمل، سامح سر الختم وشادي محسن، بينما لم يتم اختيار فريق العمل أو المخرج حتى الآن، كما تدور أحداثه عن السوشيال ميديا وما وصلنا إليه بسببها.

 

ويحتوي الفيلم الجديد للفنان المصري، الذي قرر عدم الغياب عن جمهوره مجدداً، على بعض الكوميديا، حيث يجسد رمزي شخصية "عمر"، الشخص المحتار طوال الوقت، لكنه بعيد تماماً من السياسة.

 

ويهتم رمزي أيضاً حالياً بالمسرح، الذي غاب عنه 18 عاماً، قبل أن يعود بعرض "أبو العربي".

 

وكان رمزي، قد عرض له أخيراً مسلسل "القاتل الذى أحبني"، من تأليف صلاح عربي، وإخراج عمرو عابدين، حيث شارك في بطولته كل من: سهير رمزي، صلاح عبدالله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبو داود.

!function(f,b,e,v,n,t,s)

{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?

n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};

if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0';

n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;

t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];

s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,'script',

'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js');

fbq('init', '7462178407189923');

fbq('track', 'PageView');

حكاية نجاة هاني رمزي بفيلمه الجديد من الرقابة!

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر