وفاة هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية.. خبر تصدر وهذه حقيقته
لايف ستايل

وفاة هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية.. خبر تصدر وهذه حقيقته


انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بـ وفاة الناشطة السعودية هند القحطاني في حادث سير مروع بـ الولايات المتحدة الأمريكية، وتصدر خبر موت الفاشينيستا الشهيرة قائمة وسوم موقع تويتر.

وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط جمهورها ومحبيها الناشطين على التطبيق، الذين تداولوا الخبر على نطاق واسع بغية الوقوف على تفاصيله والتأكد من حقيقته.

وفاة هند القحطاني

وتفاعل محبو المدونة السعودية مع الخبر، معربين عن صدمتهم وحزنهم، قبل أن تنقسم التعليقات بين الدعاء لهند بـ الرحمة والمغفرة والتساؤل عن صحة الشائعة، وعليه اعتلى اسم مشهورة سناب شات قائمة وسوم تويتر، وهو ما دفع القحطاني للخروج عن صمتها إزا الخبر ونفيه بكل ما فيه من تفاصيل.

حيث كتبت عب حسابها الرسمي في أحد التطبيقات الاجتماعية:” ماني بـ ميتة قاعدة على قلوبكم..”، واستغربت نجمة السوشيال ميديا من انتشار هذا الخبر بـ التزامن مع نشاطها الكبير على سناب شات، مُضيفة:” والله ضحكني الترند.. المجنون اللي كتبه ما شاف سناباتي”.

شائعات الوفاة

وسبق وأن طالت شائعات الموت المدونة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ نضحت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير في العام 2021 بـ صور لسيارة مهشمة ومتضررة بشكل كبير، مُرفقة بـ عناوين متعددة حول وفاة هند القحطاني فور تعرضها لحادث سير مروع في أحد شوارع مدينة شيكاغو الأمريكية.

واتهمت الفاشينيستا السعودية المقيمة في الولايات المتحدة حينها بـ نشر أخبار موتها من قبل بعض النشطاء على السوشيال ميديا، وهو ما نفته في تدوينة مقتضبة، توجهت فيها إلى مطلق الشائعة ومتهميها بـ زييف موتها بالقول:” والله أنت كذاب.. يقولون كيف تعرف الكذبة؟.. يقول من كبرها”.

وطمأنت هند القحطاني محبيها على حالتها الصحية حينها، بـ الخروج في فيديو قصير عبر سناب شات، ظهرت فيه وهي تتوسط أبنائها وتستمع إلى الأسئلة التي وردت إلى ابنتها رؤى حول الموضوع، التي هاجمت ناشر أخبار وفاة والدتها قائلة:” حادث وسيارة تدهشك”.

قبل أن تقاطع هند القحطاني ابنتها مُعلقة:” طلعوا عني إشاعة أنه صار لي حادث سيارة..”، ومن ثم تدعو على مطلق أخبار وفاتها:” الله لا يوفق اللي طلع هذه الإشاعة”.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top