وفاة هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية.. خبر تصدر وهذه حقيقته

وفاة هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية.. خبر تصدر وهذه حقيقته



انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بـ وفاة الناشطة السعودية هند القحطاني في حادث سير مروع بـ الولايات المتحدة الأمريكية، وتصدر خبر موت الفاشينيستا الشهيرة قائمة وسوم موقع تويتر.

وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط جمهورها ومحبيها الناشطين على التطبيق، الذين تداولوا الخبر على نطاق واسع بغية الوقوف على تفاصيله والتأكد من حقيقته.

وفاة هند القحطاني

وتفاعل محبو المدونة السعودية مع الخبر، معربين عن صدمتهم وحزنهم، قبل أن تنقسم التعليقات بين الدعاء لهند بـ الرحمة والمغفرة والتساؤل عن صحة الشائعة، وعليه اعتلى اسم مشهورة سناب شات قائمة وسوم تويتر، وهو ما دفع القحطاني للخروج عن صمتها إزا الخبر ونفيه بكل ما فيه من تفاصيل.

حيث كتبت عب حسابها الرسمي في أحد التطبيقات الاجتماعية:" ماني بـ ميتة قاعدة على قلوبكم.."، واستغربت نجمة السوشيال ميديا من انتشار هذا الخبر بـ التزامن مع نشاطها الكبير على سناب شات، مُضيفة:" والله ضحكني الترند.. المجنون اللي كتبه ما شاف سناباتي".


افاق عربية

شائعات الوفاة

وسبق وأن طالت شائعات الموت المدونة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ نضحت حسابات مهتمة بـ أخبار المشاهير في العام 2021 بـ صور لسيارة مهشمة ومتضررة بشكل كبير، مُرفقة بـ عناوين متعددة حول وفاة هند القحطاني فور تعرضها لحادث سير مروع في أحد شوارع مدينة شيكاغو الأمريكية.

واتهمت الفاشينيستا السعودية المقيمة في الولايات المتحدة حينها بـ نشر أخبار موتها من قبل بعض النشطاء على السوشيال ميديا، وهو ما نفته في تدوينة مقتضبة، توجهت فيها إلى مطلق الشائعة ومتهميها بـ زييف موتها بالقول:" والله أنت كذاب.. يقولون كيف تعرف الكذبة؟.. يقول من كبرها".

وطمأنت هند القحطاني محبيها على حالتها الصحية حينها، بـ الخروج في فيديو قصير عبر سناب شات، ظهرت فيه وهي تتوسط أبنائها وتستمع إلى الأسئلة التي وردت إلى ابنتها رؤى حول الموضوع، التي هاجمت ناشر أخبار وفاة والدتها قائلة:" حادث وسيارة تدهشك".

قبل أن تقاطع هند القحطاني ابنتها مُعلقة:" طلعوا عني إشاعة أنه صار لي حادث سيارة.."، ومن ثم تدعو على مطلق أخبار وفاتها:" الله لا يوفق اللي طلع هذه الإشاعة".

افاق عربية


وفاة هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية.. خبر تصدر وهذه حقيقته

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر