مصطفى كامل يترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية ويدافع عن حمو بيكا

مصطفى كامل يترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية ويدافع عن حمو بيكا



استقبلت نقابة المهن الموسيقية المرشحين للتقدم إلى منصب النقيب بعد استقالة الفنان هاني شاكر، اليوم الأحد، وحضر العديد من الفنانين والعازفين الذين يحملوا الكثير من الخبرة في الموسيقي، من ضمنهم، الفنان مصطفى كامل، والمايسترو مصطفي حلمي، والموسيقار حلمي بكر.

وتقدم الفنان مصطفى كامل، صباح اليوم، للترشح لمنصب نقيب الموسيقيين بعد استقالة هاني شاكر في يونيو الماضي، موضحا رغبته في الترشح وموقفه القادم من أزمات النقابة.

وقال مصطفي كامل في تصريحات إعلامية بشأن الترشح لمنصب النقيب: كل ما يخص أمور النقابة بما فيها حمو بيكا وحسن شاكوش لن آخذ فيه قرارا بمفردي ولو ربنا أراد حصولي على المنصب سأتعامل معه قانونيا.

وأضاف مصطفى كامل: حمو بيكا ظلم فنيا رغم تأكيده في تصريحات تلفزيونية على ملكيته لكل ما يثبت حقوقه"، مشيرا إلى أنه تحدث معه عن أزمته وأكد على أنه تحدث معه بخصوص سرقته ومحاولة الرشوة منه.

وأوضح مصطفى كامل: أنه حضر للترشح على منصب نقيب الموسيقيين بعد إلقائه يمين حلفان في وقت سابق بعدم العودة للعمل العام.

وتابع مصطفى كامل: أنه يسعى لإزالة جميع الخلافات بينه وبين أعضاء مجلس الإدارة لصالح العمل العام.

وعن أزمة نجوم المهرجانات، قال مصطفى كامل إنه سيعمل مع مجلس الإدارة ولن يتخطى سلطة زملائه وسيتم استدعاء متخصصين للنظر في أمرهم مؤكدا على أنه لم يتخذ قرارا محددا في هذا الأمر ولم يضمن المنصب حتى الآن.

وأشار إلى أنه يهتم بحرية الإبداع لكنها لو أضرت بأي شخص سيتم التعامل مع متخصصين في الثقافة والفن للحفاظ على القيمة الفنية المصرية موضحا:" مفيش حاجة اسمها كورسات.. انت مش جايب فنان تعلمه".

أصدر الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، بيانًا لنقابة المهن الموسيقية، بشأن اتخاذ الإجراءات القانونية لفتح باب الترشح على مقعد النقيب والإشراف عليها.

اقرأ أيضا:

مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية يعقد اجتماعًا طارئًا لرفض استقالة هاني شاكر

وثيقة العمل الحر السعودية.. تعرف على خطوات إلغائها

أبو الليف لـ أعضاء نقابة المهن الموسيقية: «اتقوا الله الكرسي مش دايم»


مصطفى كامل يترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية ويدافع عن حمو بيكا

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر