زياد برجي وزوجته في جلسة تصوير رومانسية بـ عيد زواجهما
لايف ستايل

زياد برجي وزوجته في جلسة تصوير رومانسية بـ عيد زواجهما


أعرب الفنان اللبناني زياد برجي عن حبه الكبير لزوجته، السيدة سناء فرح، وأبدى امتنانه لوجودها في حياته، وذلك من خلال منشور مقتضب، ضمنَّه بـ صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعا لها بـ مناسبة حلول الذكرى العاشرة لزواجهما.

زياد برجي

شارك المطرب والملحن الشهير الصور عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وتغزل بزوجته قائلاً:” بعد 10 سنوات من الحب أريد أن أقول لكِ كم أنا ممتن لأنك في حياتي.. ذكرى زواج سعيدة يا ملكتي الجميلة”.

وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة الذين تغزلوا بـ مالك ” أغنية شو حلو” وبزوجته، وأعربوا عن أمنياتهم الطيبة لهما بـ دوام الحب والاستقرار والاستمرار في حياتهما الزوجية.

ومن ردودهم على المنشور:” أجمل ثنائي بالدنيِّ.. ذكرى سعيدة”، و” ذكرى سعيدة.. الله يخليكم لبعض”، و” أتمنى أن تكون كل سنواتكما مليئة بـ السعادة والصحة.. أحبك يا أخي”، و” السعادة وراحة البال والصحة إلك ولعيلتك وأولادك وكل محبينك يا رب”.

وجاء في التعليقات أيضاً:” يا حبايب قلبي أنتوا شو بحبكم.. أكثر اثنين مستحيل يتغير معدنهم.. طيبة وأخلاق.. احترام وتقدير”، و” ألطف ثنائي.. الله يبارككم”، و” ما شاء الله غزالين تبارك الله”، و” يديمكم لبعض من نجاحك باين قديشها امرأة مثالية”.

ومن أبرز المشاهير الذين هنئوا زياد برجي وزوجته سناء فرح في عيد زواجهما العاشر:” جيسي عبده، هبة نور، رنين مطر، فادي الخطيب” وآخرون.

أغنية وبطير

جدير بالذكر أن النجم اللبناني مازال يحصد نجاح أغنيته الجديدة ” وبطير”، التي وضع ألحانها بنفسه وتعاون فيها بـ الكلمات مع الشاعر أحمد ماضي والموزع الموسيقي طارق توكل، بينما صور فيديو كليب الأغنية المخرج…

وفاجأ زياد برجي جمهوره بـ مشاركة النجمة نادين الراسي في الكليب، حيث خاضت الأخيرة بطولته وحضرت كأول مرة كـ مودل في عمل غنائي، وفي التالي مطلع أغنية وبطير:

“بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس.. بحس الدني كلا ملكي أنا وبس.. بشوف القمر حدي والهوا عاخدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد”.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top