مصر تستحوذ على 3 مراكز أولى في بطولة كأس العالم للرماية على الأطباق المروحية

مصر تستحوذ على 3 مراكز أولى في بطولة كأس العالم للرماية على الأطباق المروحية



ناشئين مصر استحقوا هذا اللقب عن جدارة ياسين وطلعت ايهاب ماضي تفوقوا وأظهروا قدرة مصر في المنافسة علي مستوي العالم في بطولة العالم World Hellice ZZ Championship رقم٣٢ للرماية علي الاطباق المروحية والمقامة في مدينة ميسينا بإيطاليا، بمشاركة ٢٦٠ رامي ورامية من ١٢ دولة، واستحوذت مصر علي العدد الأكبر من الميداليات في البطولة.

فقد حصل الرامي ياسين ايهاب ماضي علي المركز الأول ناشئين والميدالية الذهبية في بطولة كاس بريتا علي العالم، وجاء في المركز الثانى ناشئين طلعت ايهاب ماضي وحصل على الميدالية الفضية، وجاءت في المركز الثاني سيدات سحر طلعت مصطفي والميدالية البرونزية، وجاء في المركز الثاني كبار عمرو ابو العز وفاز بكاس بريتا، وفي المركز الثالث كبار جاء الرامي هشام الصاوى وفاز بكاس بريتا.

كما حصل طلعت ماضي علي ثاني ناشئين بطولة العالم، وحصل ياسين ماضي علي المركز الثانى والميدالية الفضية في بطولة Grand Prix ناشئين، كما أن ترتيبه في بطولة العالم الرابع.

وحصل ياسين ايهاب ماضي في بطولة الجائزة الكبرى علي المركز الثاني والميدالية الفضية، وفي المركز الثالث حصل طلعت ماضي علي المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وعلي مستوي الفرق حصل فريق الرواد المصري علي المركز الثانى والميدالية الفضية والمكون من ابراهيم محمود، مجدى عبد الفتاح، محمود الاتربي.

واكد اللواء حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى والافريقى والنائب الاول لرئيس الاتحاد العربى الى أن ابطال مصر قد تفوقو على ابطال العالم من 12 دولة فقد شارك فى البطولة " فرنسا، التشيك، الارجنتين، بلجيكا، امريكا، السعودية، البرازيل، باكستان، اسبانيا، انجلترا، مصر، بالإضافة لإيطاليا البلد المستضيف.

واشار اللواء حازم حسنى الى انجازات مصر اختيار المصرى كلود فتال عضو الاتحاد الدولى للرماية وهو مديرا لهذه البطولة والذى يعد انجاز غير مسبوق نظرا لاختيار مصرى لادارة تلك البطولات الدولية ( بطولة عالم_ كاس بريتا_ وجائزة كبرى ).

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري للرماية يستعد لتنظيم واستضافة عدد من البطولات الدولية فى الرماية خلال الفترة المقبلة، والتى تبدأ أكتوبر المقبل ببطولة العالم لرماية المسدس والبندقية رجال وسيدات وناشئين وناشئات والتى تقام لأول مرة فى مصر، فى مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، خلال الفترة من 12اكتوبر المقبل وحتى 28من نفس الشهر، بالإضافة إلى كأس الرئيس لأفضل 12 راميا على مستوى العالم فى نوفمبر المقبل.

كما تشهد مصر اجتماعات الجمعية العمومية الاتحاد الدولي للرماية، بالإضافة إلى تنظيم عدد من البطولات الدولية العام المقبل ومنها بطولة أفريقيا المؤهلة لباريس 2024.

افاق عربية

افاق عربية

افاق عربية

افاق عربية

افاق عربية

افاق عربية

افاق عربية

افاق عربية


مصر تستحوذ على 3 مراكز أولى في بطولة كأس العالم للرماية على الأطباق المروحية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر