سماح أنور بـ تصريحات غريبة حول الماء
لايف ستايل

سماح أنور بـ تصريحات غريبة حول الماء


صدمت الفنانة المصرية سماح أنور الجمهور بعد الكشف عن أسباب صحتها الجيدة، مشيرة إلى أن الأمر يعود إلى تجنبها شرب الماء بـ كافة أشكاله منذ 17 عاماً، وأوضحت أسباب امتناعها عن شرب المياه والمشروبات والعصائر بـ الإشارة إلى أنها كانت تشعر بـ ألم في البطن وإنزعاج شديد عقب تناول المياه الملونة ذات الرائحة.

سماح أنور

وصرحت الممثلة القديرة بـ أسباب امتناعها عن شرب الماء وكيفية تعويضها المياه لسلامة صحتها وجسدها، خلال حلولها ضيفة على برنامج ” كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة MBC مصر، حيث قالت:

” عندما أتناول جرعة من الماء جسدي يتضايق وبطني تؤلمني.. لذا امتنعت عن شرب المياه منذ 17 عاماً.. أنا أحصل على الماء من خلال تناولي للخضراوات والفواكه.. إضافة إلى شربي للنسكافيه والقهوة والمشروبات الغازية.. حيث يحصل جسمي على الكمية التي تلزمه من الماء عن طريق هذه الأطعمة والمشروبات”.

تعليقات المتابعين

فجرت تصريحات النجمة الشهيرة ضجة عارمة بين أوساط متابعي لقائها المتلفز، الذين انقسموا في آرائهم بين ناقد ومستغرب وبين مشير إلى أن هذا أعراض تناول الماء لديها، دلالة على معاناتها من حالة مرضية، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر قناة الفضائية عبر تطبيق يوتيوب.

ومما جاء فيها:” يمكن فيكِ ارتجاع متقدم لأن مريض الارتجاع بتوجع من الماء“، و” بعد كلامها ده أنا عطشت.. قريباً سماح هـ يجيلها فشل كلوي.. يا فنانة أنتِ مش عالمة ولا دكتورة فلسفة في الفارغ”.

وورد في الردود أيضاً:” السبب الغدة الدرقية أنا كذا لازم نشرب عصير والماء لوحده يوجعني بس البعض لايصدقه لأنه المرض هذا لايعرف ولا يحس بيه”، و” صحيح أنا زيها الماء يتعبني وفعلاً ما اشرب ماء لكن باخده بـ القهوة والشاي وبالفواكه”.

أعمال سماح أنور

الجدير بالذكر أن النجمة سماح أنور، حضرت على الشاشة الصغيرة مؤخراً من خلال مسلسل ” الليلة واللي فيها” الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري على غرار:” زينة، رشدي الشامي، وليد حماد، محمد شاهين، بكري خالد، آلاء سنان، سلمى زكي، شريف نور الدين، أحمد أبو زيد”، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

وأشارت الفنانة الشهيرة إلى أن أسباب عودتها إلى الوسط الفني بعد سنوات من الغياب من خلال مسلسل ” الليلة واللي فيها”، جاءت بـسبب جودة السيناريو.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top