رد هاني شاكر على مذيعة انتقدت مشهد احتضان معجبة له
لايف ستايل

رد هاني شاكر على مذيعة انتقدت مشهد احتضان معجبة له

رد هاني شاكر على مذيعة انتقدت مشهد احتضان معجبة له
شدوى ممدوح

انتقد الفنان هاني شاكر، تعقيب إحدى المذيعات من قناة “الشمس“، على مشهد احتضان إحدى المعجبات له، مضيفا أنها قامت بتحويل مشهد تلقائي يعبر عن مدي حب فتاة بعمر ابنته له لمادة سخرية.

ردا على تلك المذيعة قام “شاكر“ بنشر صورة له مع المعجبة التي قامت باحتضانه على موقع “فيسبوك“، وكتب: “تعقيباً على رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدي حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ أكثر من 15 سنة، لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والإعجاب النقي الذي لا يتعدى كونه حب وتقدير معجبة لفنانها المفضل، وحولت المشهد هي وغيرها لمادة سخرية لهذه الفتاة“.

نرشح لك: تعليق هاني شاكر على الغناء في سوريا بعد غياب 15 عاما

تابع: “بل وتعدت حدودها بقولها إني لم احترم زوجتي، بل على العكس تماما هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة فالوطن العربي كله يعرف مدى حبي واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها ويعرف أيضا مدى ثقتها في نفسها وفي أنا أيضا.. للأسف كان تعليقا دون المستوى المهني المطلوب“.

كانت الإعلامية بوسي شلبي، قد نشرت مقطع فيديو للفنان هاني شاكر، عبر حسابها على “إنستجرام”، لحظة وصوله إلى سوريا برفقة زوجته، استعدادا لإحياء حفلين على مسرح أوبرا دمشق.

بعد وصوله لسوريا قامت إحدى المعجبات والتي تدعى “ميادة” بتقبيل هاني شاكر واحتضانه في حضور زوجته، والتي ظهر عليها علامات الذهول والتعجب من تصرف المعجبة، بينما اكتفى “شاكر” بالضحك على الموقف.

رد هاني شاكر على مذيعة انتقدت مشهد احتضان معجبة له

تريند أفاق عربية

To Top