ظهرت الحقيقة..نسرين طافش تنهي الجدل حول انفصالها عن زوجها - صور

ظهرت الحقيقة..نسرين طافش تنهي الجدل حول انفصالها عن زوجها - صور


افاق عربية - قطعت الفنانة السورية نسرين طافش الشك باليقين بعد أن انتشرت تكهنات حول انفصالها عن زوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي.

وشاركت نسرين طافش فيديو جديدة مع زوجها شريف شرقاوي، عبر حسابها بموقع "إنستقرام" وهما يرقصان معاً.

وظهرت نسرين في الفيديو ترقص برفقة زوجها الدكتور ​شريف الشرقاوي​، على أنغام الأغنية الفرنسية "أمامك" بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

وبهذا الفيديو أنهت كل الشكوك التي دارت حول انفصالها بعد زواجها منذ شهرين تقريباً.

هل انفصلت نسرين طافش؟

منذ أسبوعين ظن البعض أن نسرين طافش وزوجها وقع بينهما خلاف بعد قرابة 50 يومًا من الزواج، وذلك بعدما حفت نسرين صور لها بعد أن تبادل الاثنان صورًا رومانسية متعددة مع الجمهور عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أنها ألغت متابعة زوجها على إنستقرام، في حين لم يصدر رد فعل من زوجها، حتى خرج بعد أيام من الواقعة التي أثارت الجدل وأعلن أن زوجته لها مطلق الحرية في حسابها تحذف وتنشر ما تريده، وطلب من وسائل الإعلام والجمهور الابتعاد عن زوجته، وأوضح: "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

زواج نسرين طافش

وفي بداية يوليو أعلنت الفنانة نسرين طافش بشكل مفاجئ في البداية زواجها على شاب من خارج الوسط الفني، وبعد ذلك أعلنت أن زوجها هو الطبيب المصري شريف الشرقاوي وهو مدرب يوجا وطاقة، وكان مدربها خلال الفترة الماضية حيث تعرفا على بعضهما البعض وتم الزواج.

وعن مشاركات نسرين طافش الفنية الأخيرة، فشاركت في مسلسل «جوقة عزيزة»، الذي شارك في بطولته: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

ظهرت الحقيقة..نسرين طافش تنهي الجدل حول انفصالها عن زوجها - صور

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر