ظهرت الحقيقة..نسرين طافش تنهي الجدل حول انفصالها عن زوجها - صور
لايف ستايل

ظهرت الحقيقة..نسرين طافش تنهي الجدل حول انفصالها عن زوجها – صور

افاق عربية – قطعت الفنانة السورية نسرين طافش الشك باليقين بعد أن انتشرت تكهنات حول انفصالها عن زوجها الطبيب المصري شريف الشرقاوي.

وشاركت نسرين طافش فيديو جديدة مع زوجها شريف شرقاوي، عبر حسابها بموقع “إنستقرام” وهما يرقصان معاً.

وظهرت نسرين في الفيديو ترقص برفقة زوجها الدكتور ​شريف الشرقاوي​، على أنغام الأغنية الفرنسية “أمامك” بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

وبهذا الفيديو أنهت كل الشكوك التي دارت حول انفصالها بعد زواجها منذ شهرين تقريباً.

هل انفصلت نسرين طافش؟

منذ أسبوعين ظن البعض أن نسرين طافش وزوجها وقع بينهما خلاف بعد قرابة 50 يومًا من الزواج، وذلك بعدما حفت نسرين صور لها بعد أن تبادل الاثنان صورًا رومانسية متعددة مع الجمهور عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أنها ألغت متابعة زوجها على إنستقرام، في حين لم يصدر رد فعل من زوجها، حتى خرج بعد أيام من الواقعة التي أثارت الجدل وأعلن أن زوجته لها مطلق الحرية في حسابها تحذف وتنشر ما تريده، وطلب من وسائل الإعلام والجمهور الابتعاد عن زوجته، وأوضح: “نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم”.

زواج نسرين طافش

وفي بداية يوليو أعلنت الفنانة نسرين طافش بشكل مفاجئ في البداية زواجها على شاب من خارج الوسط الفني، وبعد ذلك أعلنت أن زوجها هو الطبيب المصري شريف الشرقاوي وهو مدرب يوجا وطاقة، وكان مدربها خلال الفترة الماضية حيث تعرفا على بعضهما البعض وتم الزواج.

وعن مشاركات نسرين طافش الفنية الأخيرة، فشاركت في مسلسل «جوقة عزيزة»، الذي شارك في بطولته: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

تريند أفاق عربية

To Top