حملة لإلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية
لايف ستايل

حملة لإلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية


طالب نشطاء مصريون بـ إلغاء حفل الفنان محمد رمضان، المقرر احيائه في مدينة الإسكندرية الساحلية، حيث دشنوا حملة ضده وطالبوا بـ منع إقامة حفله الغنائي المرتقب تحت عنوان” غير مرحب بك”.

محمد رمضان

انطلقت الحملة المناهضة لتواجد النجم المصري في مدينة الإسكندرية الواقعة على البحر المتوسط، عقب إعلانه عن حفله في المدينة ونشره بوستر الحفل تحت عنوان ” أقوى حفل في مصر”.

إذ تداولت حسابات تابعة لأبناء مدينة الإسكندرية، بوستر حفل محمد رمضان بعد وضعهم عليه علامة X، وتبريرهم حالة الرفض القائمة من قبلهم تجاه النجم المصري بـ الإشارة إلى اتباعه أسلوب الاستعراض والتعري المنافي والبعيد عن أخلاقهم.

وشارك حساب يحمل اسم ” إسكندرية صور بوستر حفل محمد رمضان المعدلة إلى جانب حملات الرفض التي تمثلت بعدة عناوين مختلفة، وعلق عليها بـ القول:

” دشن عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بـ عنوان محمد رمضان غير مرحب بك في الإسكندرية.ز في إطار رفضهم إحياء الفنان محمد رمضان إحدى الحفلات في الإسكندرية، بسبب أن حفلاته تتضمن العريِّ والابتذال والسوقية، وهذا لايتماشى مع طبيعة وتقاليد أهل الإسكندرية”.

وأضاف الحساب عند نقله الخبر في تدوينة أخرى:” فتح أهالي الإسكندرية النار على مؤدي المهرجانات محمد رمضان، وذلك بعدما أعلن عن حفله هناك، مؤكدين رفضهم له، في إشارة منهم إلى أن فنه ما هو إلا انحطاط وإسفاف”، وأضاف:” يذكر أن هذه المرة الأولى التي يرفض فيها أهل الإسكندرية زيارة أحد”.

ونشر حساب يحمل اسم إسكندراني الصور المتداولة الخاصة بـ الحملة، وعلق:” غير مرحب بيك في الإسكندرية يا محمد رمضان”.

ودعم ناشط يدعى حنا خليل هذه الحملة بـ تعليقه على هاشتاغ ” غير مرحب بيك”، بـ القول:” كل الاحترام والتقدير لشعب مدينة الإسكندرية الجميلة، محمد رمضان السرسجي غير مرغوب فيه وغير مرحب بيك في الإسكندرية، لا للإسفاف، لا للانحطاط الأخلاقي”.

تعليقات المتابعين

وأكد نشطاء متابعون للخبر أن حملة مُدارة من قبل عدد من الأشخاص، دون علم منهم بـ نفاذ كامل تذاكر حفل الفنان محمد رمضان وبيعها بـ الكامل، حيث كتب ناشط:” شوية لجان رافضة وهو أصلاً حفلته كلها تذاكرها اتباعت”.

وأبدى متابع آخر استغرابه من الحملة بـ القول:” ليه العنصرية دي؟.. هو مصري ومن حقه يمشي في أي حتة في مصر.. هو فنان محترم.. بنى نفسه بنفسه”.

افاق عربية

تريند أفاق عربية

To Top