16 جيجا | فيديوهات هدير الهادي تسريب مقاطع لا أخلاقية | شاهد قبل الحذف
تريندات

16 جيجا | فيديوهات هدير الهادي تسريب مقاطع لا أخلاقية | شاهد قبل الحذف

تسريب فيديوهات هدير الهادي الإباحية، حيث اعترفت التيك توكر المصرية، أثناء التحقيقات، أنها أقدمت على تصوير مقاطع لا أخلاقية بقصد تحقيق المشاهدات وكسب الأموال بطريقة غير شرعية. وأفاد موقع “الوطن”، أن مقاطع هدير الهادي الإباحية تزيد مدتها عن 16 جيجا، وجارى فحصها كاملة.

سبب سجن هدير الهادي

تم توجيه عدد من التهم إلى مشهورة التواصل الاجتماعي “هدير الهادي”، على خلفية ظهورها في مقاطع مخلة، حيث تبين أنها تقوم ببناء جماهيرية من وراء الفيديو الغير لائق، ونتيجة لذلك تم إيقافها والتحقيق معها. وأصدرت المحكمة الاقتصادية في القاهرة، في العام الماضي، حكماً ضد هدير الهادي بالسجن لمدة عامان وغرامة مالية قدرها مائة ألف جنيه مصري، على خلفية الاعتداء على قيم المجتمع، والتحريض على الفسق والفجور، ونشر محتوى غير أخلاقي والترويج له.

ومن ضمن التهم التي تم توجيهها إلى هدير الهادي، التحريض على ممارسة الدعارة، بعدما اعترفت أمام النيابة، أن الهدف من إطلاق حساباً على تيك توك، اصطياد راغبي المتعة، لعقد مقابلات محرمة في الوحدة السكنية الخاصة بها. وبفحص هاتفها، وجد به مقطع فيديو إباحي مع آخر.

قد يهمك: بالأحمر.. مقطع فضيحة كيكة ام شامبو facebook تستعرض مؤخرتها وتثير ضجة

فيديوهات هدير الهادي 16 جيجا !

تداول رواد التواصل الاجتماعي، منشور مزعوم لصحيفة “الوطن” المصرية، يؤكد أن فيديوهات هدير الهادي الإباحية تبلغ مدتها 16 جيجا، الخبر الذي أثار حالة من الغضب والاستنكار العارم بين النشطاء، مطالبين بإيقاع أقصى العقوبة عليها.

وجمعت هدير الهادي، خلال مدة قصيرة من ظهورها على تطبيق الرقص والغناء “تيك توك”، أكثر من 700 ألف مشترك، وما يزيد عن 1.5 مليون تفاعل. وكانت في طريقها لكسر حاجز الـ230 ألف متابعاً على انستقرام.

وذاع صيتها من وراء المحتوى المثير الذي تقدمه على مختلف حساباتها الشخصية. وانتشرت لها مؤخراً عديد مقاطع الفيديو الجريء، وبالفحص تبين أن ورائها قصة كبيرة، وتم كشفها من قبل الأجهزة الأمنية في مصر، وتباعاً تم القبض عليها وسجنها.

وكانت تصدرت هدير الهادي فتاة التيك توك، عمليات البحث بشأن عمرها، وفي الحقيقة أنها لم تتجاوز العشرينيات من العمر.

تسريب فيديوهات هدير الهادي ملبن مصر

لقبت هدير الهادي بعدة ألقاب من ضمنها “ملبن مصر”، وهرم مصر، وغيرها من الأسماء الذي اشتهرت بها من بين متابعيها على تطبيق تيك توك. وفي الأوان الأخيرة، ترددت أنباء مفادها تسريب مقاطع فيديو لا أخلاقية لها، داخل شقتها في مدينة أكتوبر، الذي كانت قامت باستئجارها قبل القبض عليها بأشهر.


وفي الحقيقة، أن الجهات المختصة، كانت حريصة على عدم تسريب أي فيديوهات لهدير الهادي التي تم القبض عليها على إثرها، نظراً لاحتوائها على مشاهد لا تليق. وأن ما تردد من أنباء على مستوى التواصل الاجتماعي “تيك توك ، تليجرام ، انستقرام”، حولين تسريب فيديوهات الغير أخلاقية، أنباء غير صحيحة.

تريند أفاق عربية

To Top