شائعة الزهايمر تلاحق عادل إمام.. وعائلته ترد

شائعة الزهايمر تلاحق عادل إمام.. وعائلته ترد


 ضجت مواقع التواصل في مصر والعالم العربي خلال الساعات الأخيرة بشائعة تفيد بإصابة النجم المصري الكبير، عادل إمام، بمرض "الزهايمر"، لكن سرعان ما تم نفي هذه الأخبار على لسان شقيق "الزعيم".

وأوضح المنتج عصام إمام، أن عادل إمام، بصحة جيدة، ولا يعاني من أي مرض، كما أنه يستعد لفيلم جديد مع نجله الفنان محمد إمام، وفقا لسكاي نيوز عربية.

وأشار إلى أن أن هذه الأخبار مجرد شائعات من أجل "التريند".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يعاني منها الفنان عادل إمام، من الشائعات، فكثير ما يتردد شائعات حول صحته، ونقله للمستشفى، حتى وصل الأمر، إلى الوفاة.

وفي مارس 2020، خرجت شائعة إصابة الفنان المصري، بفيروس كورونا، وتصدرت هذه الشائعة، مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة لعدم ذهاب عادل إمام، للحصول على تكريم خاص به في المركز الكاثوليكي، وتسلم التكريم عنه، نجله المخرج رامي إمام.

وفي نوفمبر 2021، خرجت شائعات عن اعتزاله، مجال التمثيل، بسبب أن حالته الصحية لا تسمح له بالعمل.

وأيضاً خرج شقيقه المنتج عصام رامي، ونفى ذلك، وعبر عن استيائه في أحد البرامج التليفزيونية، قائلاً "الموضوع حصل فيه تجاوز شديد بطريقة غير طبيعية، وخاصة فيما يتعلق بصحته وحالته الحرجة".

وفي عالم التمثيل لا الحقيقة، جسّد عادل إمام شخصية ادعت إصابتها بمرض "الزهايمر"، وحمل الفيلم الذي صدر عام 2010، اسم المرض.

 

تعليق عادل إمام

وعلق الفنان عادل إمام، في السنوات الماضية، حول الشائعات التي دائماً ما تلاحقه، وخاصة شائعة تدهور حالته الصحية، ووفاته، وعبر عن حزنه الشديد، خلال مكالمة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية.

وقال "الناس عايزني أموت ليه.. أنا في البيت أقرأ الجرائد وأحل كلمات متقاطعة وصحتي جيدة".

ويغيب الفنان المصري عن الأعمال الفنية منذ عرض آخر أعماله الفنية، وهو مسلسل "فالانتينو"، الذي عرض في عام 2020، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

وشارك في بطولته الراحلة دلال عبد العزيز والفنان حمدي الميرغني وسليمان عيد ورضا إدريس وبدرية طلبة وغيرهم من النجوم.

 

شائعة الزهايمر تلاحق عادل إمام.. وعائلته ترد

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

لمائدة الإفطار مع العائلة خبز Tortilla بالدجاج والجبنة وهذه طريقة تحضيرها
لمائدة الإفطار مع العائلة خبز Tortilla بالدجاج والجبنة وهذه طريقة تحضيرها

your_code_for_ad_1 من الأطباق المكسيكية الشهية وسهلة التحضير لفائف بالدجاج وجبنة الشيدر والموزاريلا. تحضيرها لا يتطلب وقتاً طويلاً ومن الأفضل تناولها ساخنة.المقادير-خبز تورتيلا-جبنة موزاريلا-جبنة شيدر مبشوره-صدور دجاج-زيت زيتون-بهارات-زيت زيتون-بصل-ثوم-ذرة-كزبره-صلصة بندورةطريقة التحضيرفي مقلاة وضع زيت الزيتون …

عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو للنجمة مي عمر
عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو للنجمة مي عمر

your_code_for_ad_1 يتساءل عدد كبير من الجماهير الفنية عن عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو للنجمة مي عمر. ويعتبر مسلسل نعمة الأفوكاتو للفنانة مي عمر واحدا من المسلسلات التي تحظى بمشاهدات عالية. ومن المقرر أن يستمر المسلسل لنهاية شهر رمضان، فالمسلسل يتكون من 30 حلقة. your_code_for_ad_2

ريباكينا تتجاوز أزارينكا وتصعد لنهائي ميامي للتنس
ريباكينا تتجاوز أزارينكا وتصعد لنهائي ميامي للتنس

your_code_for_ad_1 تجاوزت المصنفة الرابعة إيلينا ريباكينا وهي من قازاخستان تعثرها في المجموعة الثانية وفازت على لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا أزارينكا 6-4 وصفر-6 و7-6 الليلة الماضية لتضمن الظهور في المباراة النهائية لبطولة ميامي المفتوحة للتنس. وفازت ريباكينا وهي أعلى مصنفة في البطولة حاليا بنحو 82 في المئة من ن…

بعد خطوبة شهرين.. ريم سامي تحتفل بعقد قرانها (صور)
بعد خطوبة شهرين.. ريم سامي تحتفل بعقد قرانها (صور)

احتفلت الفنانة المصرية ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني في جو عائلي وبحضور عدد من النجوم بالوسط الفني. وأقيمت مراسم عقد قران الفنانة على رجل الأعمال محمد المغازي في منزل والدها، وعقد القران الشيخ خالد الجندي، ومن المقرر أن تحتفل ريم سامي بزفافها في مايو/أيار …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر