نرمين الفقي تتصدر تريند جوجل وتحدث ضجة بتصريحاتها المثيرة عن الزواج
لايف ستايل

نرمين الفقي تتصدر تريند جوجل وتحدث ضجة بتصريحاتها المثيرة عن الزواج


في الساعات الماضية، أثارت الفنانة نرمين الفقي الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك نتيجة لتصريحاتها المثيرة عقب لقائها ببرنامج عرب وود، كما تصدرت مؤشرات البحث عبر «جوجل»، ولاسيما في حديثها عن الزواج، وفكرة تقبلها للزواج من ديانة أخرى، والتي أحدثت ضجة على صفحات موقع التواصل «فيسبوك».

قالت نرمين الفقي إنها تعاني من تردد الشائعات حول حياتها الخاصة، مضيفة أنهم “جوزوني وطلقوني وخلفوني، وأخوات وعيلة وكل حاجة، عندي 50 و 60 و 70 سنة وكل حاجة، مرة جوزوني حد مش من ديانتي مش عارفة ازاي برضوا، مردفة أنه طلع تريند من خلال هذه الظاهرة، موضحة أنها لا ترد إلا إذ اشتد الأمر أو زاد عن الحدود.

وعن الديانات الأخرى، علقت نرمين الفقي قائلة: أنا مش ضد الديانات، إحنا كلنا خلق الله، فانا معنديش مشاكل ولا العقد النفسية دي، لكن الحقيقة بسيبهم يتكلموا وخلاص.

كما أضافت نرمين الفقي، أن رفضها لفكرة الزواج يعود لخوفها من الابتعاد عن والدتها التي كانت ترعاها في مرضها، وهو السبب وراء ابتعادها لفترة من الزمن عن الساحة الفنية أيضًا، فكان كل تركيزها على رعاية والدتها المريضة، إلى أن فارقت الحياة.

جدير بالذكر أن الفنانة نرمين الفقي شعرت بانكسار شديد بعد وفاة والدتها، إذ تركتها وحيدة بدون سند أو أشقاء.. معربة في أحد التصريحات التليفزيونية عن ندمها على عدم الزواج والإنجاب، فكانت ترغب في ذلك لكنها أخطأت في تأخير الأمر.

خاضت نرمين الفقي تجربة زواج فاشلة، حيث ارتبطت بعلاقة عاطفية مع أحد الأشخاص وكانت تستعد للزواج منه، إلا أنه طلب منها السفر معه للخارج، فرفضت الأمر وابتعدت عنه، لعدم رغبتها في الابتعاد عن والدتها.

اقرأ أيضا:

نرمين الفقي تغازل قطتها على انستجرام.. وهكذا علَّق متابعوها

السوشيال تحدثت عن زواجهما.. نرمين الفقي تكشف حقيقة ظهورها مع المصور رامي

الفقي: إزالة 264 حالة تعدٍّ على أملاك الدولة والأراضى الزراعية فى سوهاج

تريند أفاق عربية

To Top