بث مباشر مباراة ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي
رياضة

بث مباشر مباراة ميلان ونابولي اليوم في الدوري الإيطالي

تتجه أنظار عشاق الكرة الايطالية إلى ملعب سان سيرو لمتابعة اللقاء القوي بين ميلان ونابولي مساء اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022، في قمة مباريات اليوم في الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023.

يمكنكم مشاهدة مباراة ميلان ونابولي بث مباشر عبر قناة AD Sports Premium 1 بصوت المعلق فارس عوض، حيث أعلنت شبكة أبو ظبي الرياضية الحاصلة على حقوق نقل مباراة ميلان اليوم ضد نابولي على شاشتها في اللقاء القوي من مسابقة الكالتشيو الإيطالي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة ميلان ونابولي اليوم عند الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية، 9:45 مساءً بتوقيت مصر.

يدخل ميلان المباراة ضد نابولي بعد فوزه الصعب على سامبدوريا في المواجهة الماضية من الدوري والتي انتهت 2-1، ويحتل ميلان حالياً المركز الرابع برصيد 14 نقطة جمعها من فوزه في 4 مباريات وتعادل مباراتين، ويريد الاستمرار في نجاحه بتحقيق الانتصارات المتتالية لكي يبقى محافظاً على لقب الدوري الكالتشيو الذي تُوج به العام الماضي.

بينما يخوض نابولي المواجهة التي تبدو صعبة أمام ميلان بعد بداية مميزة له في الموسم الجديد، حيث يحتل الفريق الجنوبي المركز الثالث برصيد 14 نقطة حصدها من انتصاره في 4 وتعادل في لقاءين، وقد فاز نابولي على سبيزيا في المرة الأخيرة بهدف نظيف، ويسعى إلى البناء على ذلك وتحقيق نتيجة مرضية أمام حامل اللقب.

كما تغلب نابولي على رينجرز بثلاثية نظيفة في الدوري الأوروبي، بينما حقق ميلان انتصاراً كبيراً على دينامو زغرب 3-1 في دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا، لذلك الفريقين يلعبان هذه المباراة وهما في أفضل حالاتهم.

تريند أفاق عربية

To Top