سعر الدولار في سوريا اليوم الإثنين 19-9-2022

سعر الدولار في سوريا اليوم الإثنين 19-9-2022


سعر الدولار في سوريا اليوم الإثنين 19-9-2022، ويبحث الكثير من المتابعين في هذه الأوقات بشكل كبير عن أسعار الدولار في سوريا، ونقدم لكم في وكالة أفاق عربية في هذا المقال سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية، وهي من الموضوعات التي يكثر البحث عنها من قبل المتابعين، وخاصة التجار والسمتثمرين، وبعد ملاحظتنا في فريق "أفاق عربية" زيادة البحث عن الموضوع عبر محركات البحث العالمية ومحرك البحث الشهير جوجل، قررنا كتابة مقال بعنوان: سعر الدولار في سوريا اليوم الإثنين 19-9-2022، ولمعرفة الأسعار نرجو منكم متابعة المقال للنهاية.

سعر الدولار في سوريا اليوم

تراجع سعر الدولار في سوريا اليوم الإثنين 19-9-2022 بالسوق الموازية غير الرسمية (السوداء)، بعد سلسلة ارتفاعات.

الدولار.jpeg

 

سعر الدولار اليوم في سوريا

هبط سعر الدولار اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) إلى مستوى 4475 ليرة للشراء، و4495 ليرة للبيع، مقابل 4520 ليرة للشراء، و4550 ليرة للبيع خلال تعاملات أمس بحسب منصة "sp-today" لرصد أسعار العملات في سوريا لدى السوق السوداء.

سعر اليورو والإسترليني في سوريا

انخفض سعر اليورو اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) ليصل إلى 4477 ليرة للشراء، و4502 ليرة للبيع، مقابل 4522 ليرة للشراء، و4557 ليرات للبيع، أمس.

وسجل سعر الجنيه الإسترليني اليوم في سوريا خلال التعاملات المبكرة لدى السوق الموازية (السوداء) 5153 ليرة للشراء، و5186 ليرة للبيع، مقابل 5150 ليرة للشراء، و5194 ليرة للبيع أمس.

سعر الريال والدرهم والدينار في سوريا

سجل سعر الريال السعودي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) نحو 1190 ليرة للشراء، و1198 ليرة للبيع مقابل 1202 ليرة للشراء، و1213 ليرة للبيع خلال تعاملات اليوم السابق.

وبلغ سعر الدرهم الإماراتي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) نحو 1216 ليرة للشراء، و1224 ليرة للبيع، مقابل 1228 ليرة للشراء، و1239 ليرة للبيع خلال تعاملات أمس.

وجاء سعر الدينار الكويتي اليوم في سوريا لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) عند مستوى 14471 ليرة للشراء، و14561 ليرة للبيع، مقابل 14617 ليرة للشراء، و14739 ليرة للبيع أمس.

 

سعر الدولار في سوريا اليوم الإثنين 19-9-2022

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر