فيديو ماريا كاميلا فيلالبا البنت الهندية اللي اتقتلت tiktok «شاهد قبل الحذف»
تريندات

فيديو ماريا كاميلا فيلالبا البنت الهندية اللي اتقتلت tiktok «شاهد قبل الحذف»

ظهر مقطع فيديو ماريا كاميلا فيلالبا البنت الهندية التي قتلت على يد عصابة كولومبية، في قائمة المحتوى الرائج على “tiktok”، وفي التفاصيل، تبين أن المقطع نال آلاف عمليات الـ”اكسبلور” في الساعات الماضية، مما أدى إلى تصدر الأعلى مشاهدة مؤخراً.

وذكرت شبكة Caribe Noticias 24/7 الإخبارية، أن الفيديو انتشر في البداية عبر مجموعات الـ”WhatsApp”، وسرعان ما وصل إلى أهالي الضحية، الذين أصابتهم حالة من الذعر والحزن الكبيرة.

وأفادت صحيفة “tvjornal.ne10.uol.com”، أن الفتاة كانت في طريقها برفقة أخرى للعمل في إحدى المزارع بمدينة إل باغري ، مقاطعة أنتيوكيا ، كولومبيا. وتم اختطافهما في ظروف غامضة، وذهبت أسرة الفتاة إلى قسم الشرطة، من أجل تقديم بلاغ تغيب.

ليفاجئ الشعب الكولومبي بعد مرور أيام على بلاغ الاختفاء من أسرة “ماريا“، على تبادل مستخدمين على تطبيق واتس آب، فيديو يوثق مقتلها بشكل مروع، وإزالة أعضائها.

وصعد وسم maria camila villalba espitia video إلى الترند العالمي، وسط مطالبات آلاف النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية، بمشاهدة المقطع.

البنت اللي اتقتلت هندية أم كولومبية؟

أوضحت وسائل إعلام كولومبية، أن الفتاة التي قتلت في إحدى مزارع مدينة إل باغري، تبلغ من العمر 17 عاماً، وهي كولومبية الجنسية، ولم تشير أي مصادر صحفية، أنها هندية الجنسية. ونظراً لملامحها، ظن الكثيرون أنها هندية الأصل، وفي الحقيقة أنها فتاة كولومبية، راحت ضحية خلاف إحدى العصابات الإجرامية مع والدها، ولا تزال التحقيقات جارية.

وفي التفاصيل، أتضح الفتاة الكولومبية “ماريا” متغيبة عن المنزل وصديقتها منذ (3 سبتمبر)، وتفاجأت أسرة “ماريا” يوم (15 سبتمبر)، بتبادل فيديو بوثق قيام شخصان بفصل رأسها من جسدها، وإزالة أعضائها بطريقة وحشية.

فيديو ماريا كاميلا فيلالبا

يصل مدة الفيديو الأصلي للبنت الكولومبية التي تم قتلها، 24 ثانية، يظهر إقدام شخصان على إخراج أحشاء الفتاة “ماريا” من بطنها، ويحتوى الفيديو التالي على مشاهد قاسية.

ويجدر الإشارة، أن الفيديو الكامل تم حذفه من قبل إدارة يوتيوب، لأنه يحتوى على مشاهد مخالفة لمعايير المجتمع، ونتيجة لذلك تم جذفه نهائياً. ولكن قامت إحدى القنوات على يوتيوب، بنشر المقطع بطريقة ما، وحاز على أكثر من 100 ألف مشاهدة عقب ساعات قليلة من نشره وتداوله.

حقيقة القبض على قاتل ماريا كاميلا

قام مجموعة من مستخدمي منصات التواصل “تويتر ، فيسبوك ، تيك توك ، واتس آب ، انستقرام”، إضافة إلى يوتيوب، بتداول أنباء كاذبة عن إلقاء شرطة مدينة “إل باغري”، القبض على أفراد العصابة اللذان ظهرا في الفيديو يقطعون رأس ماريا، وإزالة أحشائها، وفي الحقيقة أنه حتى تاريخ تحرير هذا النص، لم يتم الوصول إلى هوية المتهمين، أو حتى العثور على جثة الفتاة، والتي على ما يبدو تحللت، حسبما نشرته مصادر أخرى كولومبية، بعدما تم إزالة أحشائها من بطنها، قد تكون تحللت مع مرور الوقت.

تريند أفاق عربية

To Top