ياسمين صبري تطل بالأسود من الجيم.. رشاقة وإثارة (صور)
لايف ستايل

ياسمين صبري تطل بالأسود من الجيم.. رشاقة وإثارة (صور)

تحرص الممثلة المصرية ياسمين صبري، على مشاركة جمهورها تفاصيل حياتها اليومية على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت ياسمين صبري جمهورها على منصة “إنستجرام” أحدث صورها خلال جلسة تصوير في إحدى صالات الألعاب الرياضية “الجيم”.

وظهرت “ياسمين” في الصور وهي تمارس عددًا من التمارين الرياضية، كما بدت في كامل رشاقتها وقوامها المثالي.

وارتدت الفنانة المصرية طاقمًا رياضيًا مكونًا من قطعتين “تي شيرت هاف ستومك باللون الأسود، وبنطلون زيتي اللون، وهذه اللقطات استكمالًا لصور أخرى نشرتها قبل أيام، حيث علقت بقولها: “الجزء الثاني”.

ياسمين صبري وأزمة “الشادر”

الفنانة ياسمين صبري، كانت قد اعتذرت مؤخرًا عن بطولة مسلسل “الشادر” المكون من 15 حلقة، مع المخرج سامح عبدالعزيز، لكن الأخير نفى حينها اعتذار ياسمين صبري عن المسلسل، زاعمًا أنه استغنى عنها لـ”عدم ملاءمتها لأداء الدور”.

وكانت ياسمين صبري قد غابت عن موسم دراما رمضان 2022، وآخر أعمالها هو مسلسل “فرصة ثانية” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020، بطولة أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، إخراج مرقس عادل، وهو معالجة درامية لمحمد سيد بشير، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة المصرية خوض سباق دراما رمضان 2023 بمسلسل درامي جديد، لكنها لم تعلن تفاصيله بعد.

وانفصلت ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة في مايو/أيار الماضي. وعقب الطلاق، قال أحمد أبوهشيمة في مقابلة تلفزيونية في يونيو/حزيران الماضي، إنه يكن كل الاحترام والتقدير لـ”ياسمين”، رافضاً الخوض في تفاصيل دقيقة عما حدث بينهما.

وأضاف: “دي حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، لأن فيه طرف تاني فيها، هنعمل إيه إحنا في عصر السوشيال ميديا”.

وعن ياسمين صبري والتزامها بعدم التحدث عما وقع بينهما، ذكر “أبوهشيمة”: “هي إنسانة محترمة جدًا وده الطبيعي يحصل مني أو منها، دي حياتنا الشخصية. وهو ده الصح”.

وتطرق “أبوهشيمة” للشائعات المتداولة بشأن تفاصيل انفصاله عن “ياسمين”، قائلًا: “هترد على إيه ولا إيه؟ مش هتقدر في السوشيال ميديا، الناس بتكتب التعليق في جزء من الثانية، هتقدري تمسكي ملايين؟”.

تريند أفاق عربية

To Top