مع اقتراب الدراسة.. وفاء عامر تشارك بعض نصائح والدها
لايف ستايل

مع اقتراب الدراسة.. وفاء عامر تشارك بعض نصائح والدها

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن بعض النصائح التي قدمها إليها والدها خلال فترة دراستها، هي وشقيقاتها داليا وآيتن، وذلك مع اقتراب عودة الدراسة.

كتبت “عامر” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “أعترف أنا الفنانة وفاء عامر إني في المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية أبويا علمني أن الزي المدرسي أهم من أنه جديد لازم يبقى نضيف ومكوي ومنظمالله يرحمه، وأن الطالبة الشاطرة تلفت النظر إن كانت ناجحة، وأن الساندوتش المقفول محدش شايفه حتى لو حاف، وإن اللي عايز يتعلم مش مهم الكتاب جديد أو قديم والعبرة بالخواتيم وأن المعدة مبتشكرش لو الواحد جعان فكله طعام”.

نرشح لك: وزير الصحة: حوافز مالية للأم التي تلد طفلها طبيعيا

 

أضافت: “فكانت النتيجة إحدى أخواتي داليا الأولى على المنطقة التعليمية، وأيتن من المتفوقين، أما أنا، فأنا بنجح وبتعلم بفضل الله إلى اليوم من كلام ونصايح أبويا ألف رحمة ونور عليه”.

يذكر أن وفاء عامر شاركت في رمضان 2022 بمسلسل “راجعين يا هوى”، ومسلسل “جزيرة غمام”.

مسلسل “راجعين يا هوى” من بطولة خالد النبوي وأحمد بدير وأنوشكا ونور خالد النبوي وهنا شيحة ونور وإسلام جمال وجلا هشام وريهام الشنواني وإسلام إبراهيم وآية سماحة وسلمى أبو ضيف وشريف حافظ. عن قصة أسامة أنور عكاشة، معالجة محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة.

مسلسل “جزيرة غمام” من بطولة رياض الخولي ومحمود البزاوي وأحمد أمين وفتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة ومي عز الدين، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

تريند أفاق عربية

To Top