ميلاني تشيزوم تكشف عن تعرضها لاعتداء جنسي
لايف ستايل

ميلاني تشيزوم تكشف عن تعرضها لاعتداء جنسي

افاق عربية – قالت ميلاني تشيزوم، المعروفة باسم ميل سي أو سبورتي سبايس من فرقة “سبايس غيرلز”، إنها تعرضت لاعتداء جنسي قبل إحياء حفلها الأول مع الفرقة عام 1997.

وفي مقابلة مع إليزابيث داي، كشفت ميلاني تشيزوم عن تعرضها لاعتداء جنسي من قبل معالج بالتدليك، في منتجع صحي تابع لفندق في مدينة إسطنبول التركية، عام 1997.

وأضافت: “دفنت ما حصل داخلي فوراً، لأنه كان لدينا أمور أخرى للتركيز عليها. لم أرد أن أحدث ضجة، ولم يكن لدي الوقت للتعامل مع المسألة”. وأشارت إلى أن تجنبها التعامل مع ما حصل حينها جعل تلك الليلة تدفن داخلها لسنوات وسنوات.

قالت إنها لم تفكر في الحادث حتى حين كتبت مذكراتها: “جاءني في المنام، أو استيقظت نوعاً ما وكان في ذهني. وقلت: يا إلهي! لم أفكر حتى في ذكر الأمر في الكتاب، ثم، بالطبع، كان عليّ أن أفكر: هل أريد الكشف عن هذا؟ وفكرت في أنه من المهم حقاً بالنسبة لي أن أفعل ذلك، وأن أتعامل معه أخيراً وأعالجه”.

وأضافت أن الحادث جعلها تشعر بأنها “ضعيفة” و”مُنتَهكة”.

 

في السنوات التي تلت انفصال “سبايس غيرلز”، تحدثت تشيزوم أكثر من مرة عن الصعوبات التي واجهتها حين كانت عضوة في الفرقة. في مقابلة مع صحيفة ذا غارديان البريطانية، عام 2020، قالت إنها عانت من اضطراب في الأكل ومن الاكتئاب في ذروة شهرتها. والعام الماضي، رفعت دعوى قضائية ضد مجموعة صحف نيوز غروب، التابعة لروبرت مردوخ، مدعية أنها كانت ضحية لاختراق هاتف.

تريند أفاق عربية

To Top