سبب انسحاب محمد الذايدي من برنامج الحصاد الرياضي «القصة الكاملة»
تريندات

سبب انسحاب محمد الذايدي من برنامج الحصاد الرياضي «القصة الكاملة»

صعد هاشتاج “كفو محمد الذايدي”، إلى قائمة الأكثر انتشاراً على منصة “تويتر” في السعودية، تضامناً مع المحلل الرياضي السعودي المعروف بميوله نادي “الهلال”. حيث انسحب محمد الذايدي من برنامج “الحصاد الرياضي” الذي يتم إذاعته عبر فضائية قناة “24 الرياضية”، على إثر عدم تقديره من مقدم البرنامج الإعلامي المتميز “محمد الشهراني”.

وعبر الذايدي عن غضبه لما حدث معه على الهواء مباشرةً، وخرج في مقطع فيديو، نقلته قناة 24 الرياضية، يوضح سبب انسحابه من البرنامج، وكيف يرى تفاعل محمد الشهراني معه، خاصةً عقب استفزاز مقدم البرنامج له، ووضعه في موقف لا يحسد عليه.

سبب انسحاب محمد الذايدي

يذكر أن مغردون كثر، تضامنوا مع الذايدي، مؤكدين أن ما قام به مقدم البرنامج “محمد الشهراني”، لا يليق باسم الذايدي أحد أساطير التحليل وأسطورة كروية سعودية شهيرة بين جماهير الهلال.

وفي التفاصيل، أتضح أن الخلاف وقع بسبب مدافع الهلال الحالي “علي البليهي”، حيث زعم الكاتب الصحفي “علي هبة”، في تصريحات سابقة له، أن البليهي اجتمع مع إدارة النصر، عقب دخوله الفترة الحرة مع نادي الهلال. وهو ما أثار غضب محمد الذايدي، مؤكداً أن ما صرح به هبة غير صحيحة، في إشارة إلى استمرار البليهي مع الهلال.

محمد الذايدي VS محمد الشهراني

وفي الفيديو، قاطع الإعلامي “محمد الشهراني”، مقدم برنامج الحصاد الرياضي المُذاع عبر فضائية قناة 24 الرياضية، حديث محمد الذايدي، مما أثار غضب الأخير، وطلب منه الحديث، وأشار الشهراني أنه سوف يكمل حديثه بعد انتهاء المداخلة الهاتفية للصحفي علي هبة. وما أدى إلى خروج الذايدي عن شعوره، أنه فور انتهاء مكالمة “علي هبة”، لم يسمح له الشهراني باستكمال حديثه، مردداً “الناس تعلم ما ستقوله”، وطالبه الذايدي باستكمال حديثه، قبل أن يخرج من الاستوديو.

وتبادل نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فيديو يوثق لحظة خروج المحلل الرياضي محمد الذايدي من البرنامج، ولقى المقطع تداول ملحوظ في الساعات القليلة الماضية.

قد يهمك: صور عبدالله المعيوف يرتدي شارة قيادة الهلال ويرفع كأس سوبر لوسيل 2022

من هو محمد الذايدي ويكيبيديا

يُعتبر محمد الذايدي إعلامي ومقدم برامج سعودي الجنسية، يُتابعه أكثر من 300 ألف متابعاً على “تويتر”، اشتهر بفضل ميوله لنادي الهلال السعودي. بدأ حياته مع الإعلام عبر بوابة “24 الرياضية”، إلى أن وصل إلى مكانة مرموقة داخل القناة. وقدم برنامجاً تلفزيونياً خاص به، كان يستضيف من خلاله، كوكبة من ألمع نجوم التحليل، إضافة إلى أساطير الساحة الرياضية.

علاوة على ذلك، فقد تولى مهام التعليق على عدة لقاءات بالدوري السعودي، وصاحب شعبية جارفة على مختلف حساباته الشخصية.

محمد الذايدي تويتر

في الأوان الأخيرة، تصدر رابط متابعة حساب محمد الذايدي تويتر، المحتوى الرائج في الساعات الماضية، ونرصد لكم صفحته الرسمية الوحيدة الموثوقة بالعلامة الزرقاء عن طريق هذا الرابط: twitter.com/malthaidy.

تريند أفاق عربية

To Top