«نريد أجواء رياضية هادئة».. شبانة يُعلق على تبرئة الخطيب من اتهامات رئيس الزمالك
رياضة

«نريد أجواء رياضية هادئة».. شبانة يُعلق على تبرئة الخطيب من اتهامات رئيس الزمالك


علق الإعلامي محمد شبانة، على كشف صندوق تحيا مصر مصير هدايا تركى أل شيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، رئيس الزمالك أكد في وقتًا سابق أنه سيعتذر في حالة كشف صندوق تحيا مصر عن مصير الهدايا التي تبرع بها تركي أل شيخ إلى النادي الأهلي.

وأضاف شبانة، لن أطالب رئيس الزمالك بالاعتذار لمحمود الخطيب بعد كشف صندوق تحيا مصر عن مصير هدايا تركي أل شيخ.

وأكمل، رئيس الزمالك قال بأنه سيعتذر للخطيب في حالة تأكيد صندوق تحيا مصر على تلقيه تبرع من الخطيب بهذه الهدايا، لكن مثل هذه الأمور هي طعن بالنزاهة والشرف، ربنا حذر في كتابه من قصف المحصنات، نريد أن نعيش في أجواء كروية هادئة.

وعن حديث رئيس الزمالك بفتح صفحة جديدة مع الجميع، قال شبانة: رئيس الزمالك أكد أنه يرغب في فتح صفحة جديدة مع الأعضاء، فكيف تكون صفحة جديدة وهناك قائمة بالمشطوبين من دخول نادي الزمالك، عليه أن يسمح للجميع بالحصول على حقوقه في عضوية النادي، وهل هي صفحة جديدة أم هي مجرد حديث؟

وأتم، لابد من توضيح رسمي للموقف القانوني لجمال عبد الحميد في مجلس إدارة الزمالك بعد عدم اعتماد عبد الحميد من الأساس عضوًا في القلعة البيضاء، جمال عبد الحميد قيمة كبيرة، لكننا نريد رد رسمي من الزمالك لتوضيح أمره، كيف يحضر اجتماعات مجلس الإدارة وهو ليس عضوًا في النادي، لابد من توضيح رسمي للموقف القانوني لجمال عبد الحميد في مجلس إدارة الزمالك.

عزمي مجاهد: الجماهير تتوسم خير في الفريق.. وأتمنى استمرار محمود علاء

مجاهد: بداية الزمالك في دوري الأبطال “مبشرة”.. وزيزو يحالفه سوء حظ في الركلات الترجيحية

رئيس الإسماعيلي يجتمع بـ«أبو جريشة والورداني والنجار»

تريند أفاق عربية

To Top