تعليق عمرو أديب على انتقاد هاني شاكر بسبب احتضان معجبة له
لايف ستايل

تعليق عمرو أديب على انتقاد هاني شاكر بسبب احتضان معجبة له

شروق عبد الحميد

وجه الإعلامي عمرو أديب، نصيحة للفنان هاني شاكر خاصة ولجميع الفنانيين الذين يتعرضون لانتقادات وتعليقات سلبية من قبل الجمهور، وذلك بعد الانتقادات التي تلقاها “شاكر” على فيديو لقائه بإحدى المعجبات بسوريا واحتضانها له في وجود زوجته.

قال “أديب” خلال لقائه مع برنامج “ET بالعربي“: “هو دلوقتي شخصية عامة ولا مشهورة؟! ده واقع وهو فنان وأكيد ده حصل من 50 سنة مع عبد الوهاب وعبد الحليم، والناس عندها هوس المطربين والمشاهير وبنشوف ده كتير”.

تابع أن أخذ الفنان تعليقات الجمهور السلبية في اعتباره يرجع إليه، هو من يحدد مدى تأثير هذه التعليقات عليه، موضحا: “عاوز تعدي هتعدي، عاوز تهدي هتعدي، عاوز تعملها مصيبة هتبقى مصيبة، أنت عاوز القنبلة حجمها قد إيه؟”.

وعن رأيه في رد هاني شاكر على التعليقات السلبية، أردف: “ما بقاش ما يقدرش ما يردش، لأن مادام فيه موضوع وأنت موجود وشخصية عامة وبترد، ومدام فيه سوشيال ميديا أنا عاوز أقول ردي وماسبش الرأي الغلط هو اللي يتقال ويسود، لكن هترد على مين ولا مين هترد بسطر هيرجعوا يردوا عليك تاني يوم وتالت يوم”.

ووجه عمرو أديب نصيحته للفنانيين قائلا: “أنا بقولهم يا جماعة بصوا مرة على بروفايل اللي بيكتبلكوا ده لو عرفتوا هو مين أو هو إيه عمركوا ما هتردوا، لكن المجتمع بقى كدة والزمن بقى كدة”.

كانت الإعلامية بوسي شلبي، قد نشرت مقطع فيديو للفنان هاني شاكر، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، لحظة وصوله إلى سوريا برفقة زوجته، استعدادا لإحياء حفلين على مسرح أوبرا دمشق.

بعد وصوله لسوريا قامت إحدى المعجبات والتي تدعى “ميادة” بتقبيل هاني شاكر واحتضانه في حضور زوجته، والتي ظهر عليها علامات الذهول والتعجب من تصرف المعجبة، بينما اكتفى “شاكر” بالضحك على الموقف.

تريند أفاق عربية

To Top