ارتفاع أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الإثنين 19 سبتمبر

ارتفاع أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الإثنين 19 سبتمبر


افاق عربية

ارتفعت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الإثنين الموافق 19 سبتمبر 2022، بعدما شهدت أمس استقرارا على مستوى جميع الأعيرة، وخلال التقرير نستعرض تطورات أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري.

وترتفع معدلات البحث يوميا عن أسعار الذهب على مدار الساعة، لاهتمام فئات من المواطنين بالبحث لمعرفة ما آلت إليه أسعار الخام الأصفر، تزامنا مع موجة البحث المرتفعة عنه من قِبل فئة عريضة من المواطنين.

وخلال التقرير التالي، نستعرض آخر أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، في ختام تعاملات اليوم الإثنين 19 سبتمبر، في مصر محليا وعالميا، وفقا لـ تحديثات الصاغة. ضمن خدماتنا اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين. حيث يهتم الكثير من المستثمرين بمعرفة تطورات الأسعار في كل عيار، ولا سيما الشباب المُقبل على الزواج لشراء الشبكة.

أسعار الذهب ترتفع جنيهان في ختام تعاملات السبت.. وعيار 21 يسجل رقم جديد

أسعار الذهب تستقر في ختام تعاملات اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022

أسعار الذهب في ختام تعاملات الأربعاء 14 سبتمبر ترتفع 3 جنيهات.. قائمة بالأعيرة

أسعار الذهب في مصر

أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب الآن في ختام التعاملات المسائية اليوم السبت، ارتفاعا ملحوظ وسجّل سعر الذهب عيار 21 الآن نحو 1122جنيها، بعدما كان يُسجل أمس 1116 جنيها صباحا، أما في مُستهل تعاملات اليوم، سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 1120 جنيها. ليرتفع الآن بمقدار جنيهان فقط. فيما تراجع الذهب داخل السوق المحلي المصري.

أسعار الذهب عيار 21

تشهد أسعار الذهب محليا زيادة في اسعار الجرام بمقدار 6 جنيهات منذ مستهل التعاملات، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 الآن نحو 1122جنيها، ليرتفع بقيمة 6 جنيهات مقارنة بأسعار أمس الأحد.

تُجدر الإشارة إلى أن أسعار الذهب في مصر شهدت ارتفاعا تراوح بين 20 إلى 30 جنيها في نهاية أغسطس الماضي.

سعر الذهب

أسعار الذهب "قائمة"

نستعرض خلال التقرير التالي قائمة بـ أسعار الذهب كما يلي :

أسعار الذهب الأحد عيار 24 قيمة 1282.25 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد عيار 21 قيمة 1122 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 18 نحو 961.75 جنيها.

- أسعار الذهب الأحد 14 قيمة 748 جنيها.

بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 8976 جنيها للبيع، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1676 دولار. ليواصل المعدن الأصفر استقراره على المستوى المحلي فيما يشهد ارتفاعا على المستوى العالمي، نتيجة سعر الدولار.

أسعار الذهب ختام التعاملات

شهدت أسعار الذهب في ختام التعاملات اليوم ارتفاعا بمقدار 6 جنيهات للجرام في عيار 21 والذي يُعتبر مقياس للذهب، ويأتي ذلك الارتفاع بعد حالة عدم الاستقرار التي وصل إليها المعدن الأصفر داخل السوق المحلي المصري.

هذا وسجل سعر الذهب 1122 جنيها بعدما كان يُسجل 1116 جنيها أمس. حيث يحرص قطاع عريض من المواطنين، على البحث عن أسعار الذهب ولا سيما متابعة حركته من زيادة وانخفاض، خاصةً للشباب المُقبل على الزواج، والمستثمرين في بورصة الذهب.

اسعار الذهب

أسعار الذهب

ويواصل "افاق عربية" تقديم خدمة أسعار الذهب يوميا، وتقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع عريض من المواطنين، منها خدمة أسعار الذهب. حيث يمكن متابعتنا من هنــــــــا.

ارتفاع أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الإثنين 19 سبتمبر

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رواية الحمل الأسود جميع الفصول كاملة بقلم الكاتبة خديجة
رواية الحمل الأسود جميع الفصول كاملة بقلم الكاتبة خديجة

انا من بنات الليل ومش مهم اسمى على فكرة ، المهم انى فى مص.ي.بة كبيرة ، انا حامل ومش مهم من مين ولا الحمل فارق معايا كحمل لكن فارق معايا ان من ساعة ماحملت وفيه حاچات ڠريبة بتحصل فى حياتى ، حتى السونار لما بعمله مبيبنش طفل جوه ، حاولت اعمل اچهاض واسقط كتير وروحت لدكتور شمال من اللى بيعمل العملېات دى ،…

عمرو خالد: كيف تصلح عيوبك في العشرة الأواخر؟.. «فيديو»الأمس الخميس، 28 مارس 2024 03:13 مـ
عمرو خالد: كيف تصلح عيوبك في العشرة الأواخر؟.. «فيديو»الأمس الخميس، 28 مارس 2024 03:13 مـ

الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، كشف عن أفضل طريقة لعلاج العيوب التي قد تظهر لدى أي شخص، وهو أن يذهب إلى الله تعالى خالقه، وهو القادر على أن يعالجه، لأنه أدرى به " أَلَا يَعْلَمُ مَنْ خَلَقَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ". في الحلقة الثامنة عشر من برنامجه الرمضاني "الفهم عن الله – الجزء الثاني"، …

منشورات عن الموت وأقوى عبارات عن الموت والفراق
منشورات عن الموت وأقوى عبارات عن الموت والفراق

الموت من أشد الأحداث حزنا ويمكنك التعبير عن ذلك من خلال منشورات عن الموت، فقد شاع الموت حولنا وكثر وصار مثل الغصة في الحلق التي لا تهدأ أبدا دون التعبير عنها لذلك يمكن بث حزنك وخوفك من خلال كتابتك الحزينة عن الموت بكلمات معبرة ومؤثرة. منشورات عن الموت موت الأحباب والأقارب من أصعب الأمور فكلما كان ال…

دعاء شهر رمضان المبارك "اللهم أعنا علي القيام والصيام وتلاوة القرأن"
دعاء شهر رمضان المبارك "اللهم أعنا علي القيام والصيام وتلاوة القرأن"

جاء أفضل شهراً في السنة والذي ينتظره الكثير من المسلمين في شتى بقاع الأرض من أجل التضرع إلي الله فهو فرصة لغسل الذنوب والتطهر من عثرات الماضي وزلات النفوس فيجب الإكثار فيه من العبادة والصلاة والقيام وحسن الصيام يكتمل بالدعاء، ودعاء شهر رمضان المبارك فضل عظيم وفي السطور القادمة سنتناول بالتفصيل مجموع…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر