سعر الدولار في السودان اليوم الثلاثاء- سعر الدولار التأشيري اليوم في السودان

سعر الدولار في السودان اليوم الثلاثاء- سعر الدولار التأشيري اليوم في السودان


سعر الدولار في السودان اليوم الثلاثاء- سعر الدولار التأشيري اليوم في السودان، اظل سعر الدولار اليوم في السودان ثابتا صباح الإثنين 19 سبتمبر/أيلول 2022 لدى البنك المركزي، كما استقر لدى السوق الموازية (السوداء)، وفي الساعات الماضية، رصد فريق موقع "وكالة أفاق عربية الإخبارية" عمليات بحث كثيرة على أسعار العملات في السودان اليوم الثلاثاء من قبل الجهمور العربي وخاصة السوداني لسعر صرف الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم الثلاثاء، خاصة وأن أسعار العملات في السودان تلقى اهتماماً كبيرة من قبل الجمهور السوداني والعربي، وأسعار صرفه مقابل العملات العربية والاوروبية، وسجل سعر الدولار اليوم في السودان لدى البنك المركزي مستوى 569.73 جنيه كمتوسط ترجيحي لدى الصرافات، و575.32.

سعر الدولار التأشيري اليوم في السودان

سجل سعر الدولار اليوم في السودان لدى البنك المركزي مستوى 569.73 جنيه كمتوسط ترجيحي لدى الصرافات، و575.32 جنيه كمتوسط ترجيحي لدى المصارف التجارية، بحسب نشره بنك السودان المركزي "cbos.gov.sd".

واستقر سعر الدولار اليوم في السودان لدى السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) ليظل عند 578 جنيهاً.

سعر الدولار اليوم في السودان

وضمن مقالنا سعر الدولار في السودان اليوم الثلاثاء- سعر الدولار التأشيري اليوم في السودان، من ناحية اخرى , كشف بنك السودان المركزي عن إبرام تعاقدات مع بعض الشركات الأجنبية، بشأن طباعة كميات من الأوراق النقدية فئة الـ1000 جنيه، رفض الإفصاح عن حجمها.

وعزا مدير إدارة الإصدار بالبنك عبد الرحمن محمد عبد الرحمن، الخطوة لتغطية حاجة الاقتصاد من الفئات النقدية، فضلاً عن ضعف كفاءة مطبعة السودان للعملة، التي قال إنّها تعمل بكفاءة أقل من ما هو مطلوب من الأوراق النقدية.

وأكّد عبد الرحمن استمرار عملية تطوير ورفع كفاءة مطبعة السودان للعملة خلال الفترة المقبلة.

وأفاد عبد الرحمن بوجود نوعين من فئة الألف جنيه، الأوّل تمّت طباعته في عهد النظام البائد، بغرض معالجة أزمة السيولة التي كانت مستفحلة في ذلك الوقت، والثانية تمّت طباعته في عهد الحكومة الحالية في العام 2022 بسبب التضخّم.

افاق عربية
سعر الدولار في السودان اليوم الثلاثاء- سعر الدولار التأشيري اليوم في السودان

سعر اليورو والإسترليني اليوم في السودان

وفي مقالنا سعر الدولار في السودان اليوم الثلاثاء- سعر الدولار التأشيري اليوم في السودان، سجل سعر اليورو اليوم في السودان لدى البنك المركزي نحو 570.60 جنيه لدى الصرافات، و576.20 جنيه لدى المصارف التجارية، فيما جاء سعر اليورو اليوم في السودان لدى السوق الموازية (السوداء) بنحو 578 جنيهاً.

وبلغ سعر الجنيه الإسترليني اليوم في السودان لدى البنك المركزي نحو 650.60 جنيه لدى الصرافات، و656.36 جنيه لدى المصارف التجارية، فيما جاء سعره لدى السوق الموازية (السوداء) بنحو 710 جنيهات.

سعر الريال والدرهم والدينار اليوم في السودان

وسجل سعر الريال السعودي اليوم في السودان خلال مستهل تداولات السبت لدى البنك المركزي نحو 151.66 جنيه لدى الصرافات، و153.15 جنيه لدى المصارف التجارية، وجاء سعره في السوق الموازية غير الرسمية (السوداء) بقيمة 153 جنيها.

وبلغ سعر الدرهم الإماراتي اليوم في السودان لدى البنك المركزي نحو 155.08 جنيه في الصرافات، و156.61 جنيه في المصارف التجارية، فيما جاء سعره لدى السوق الموازية غير الرسمية بنحو 157 جنيهاً.

وجاء سعر الدينار الكويتي اليوم في السودان لدى البنك المركزي بقيمة 1842.67 جنيه في الصرافات، و1860.75 جنيه في المصارف التجارية.

سعر الدولار في السودان اليوم الثلاثاء

وضمن مقالنا سعر الدولار في السودان اليوم الثلاثاء- سعر الدولار التأشيري اليوم في السودان، سنرفق لكم مقطع فيديو يوضح لكم أسعار صرف العملات مقابل الجنيه السوداني وخاصة الدولار الذي يشهد ارتفاعاً في قيمته خاصة بعد توقعات برفع الفائدة يوم غدٍ الثلاثاء بقيمة 1.00% من قبل الفيدرالي الامريكي.

 

سعر الدولار في السودان اليوم الثلاثاء- سعر الدولار التأشيري اليوم في السودان

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

أحمد عبدالقادر يسجل الهدف الأول للأهلي ضد الزمالك في الدقيقة 73 من مبارة القمة
أحمد عبدالقادر يسجل الهدف الأول للأهلي ضد الزمالك في الدقيقة 73 من مبارة القمة

سجل أحمد عبدالقادر الهدف الأول للأهلي ضد الزمالك بالدقيقة 73، ضمن منافسات البطولة 127  بالدوري المصري الممتاز للموسم 2023 – 2024. أحمد عبدالقادر يسجل الهدف الأول للاهلي ضد الزمالك في الدقيقة 73 من مبارة القمة    سجل سيف الدين الجزيري  الهدف الأول للزمالك ضد الاهلي في الدقيقة 44، ضمن منافسات بطولة ال…

بوابة الاستعلام والشكاوي لبرنامج تكافل وكرامة بالرقم القومي وشروط استمرار المعاش
بوابة الاستعلام والشكاوي لبرنامج تكافل وكرامة بالرقم القومي وشروط استمرار المعاش

تصدرت رابط بوابة الاستعلام والشكاوي لبرنامج تكافل وكرامة بالرقم القومي وشروط استمرار المعاش الشهري، قائمة بحث الكثير من المواطنين الراغبين في الاشتراك ببرامج الدعم النقدي التي تنظمها وزارة التضامن الاجتماعي، ضمن برامج الحماية الاجتماعية.بوابة الاستعلام والشكاوي لبرنامج تكافل وكرامة بالرقم القوميفعلت…

اقوى مراجعة نهائية ساينس بالاجابات للصف الخامس الابتدائي الترم الثانى 2024 pdf اعداد أ/ شريف هوارى
اقوى مراجعة نهائية ساينس بالاجابات للصف الخامس الابتدائي الترم الثانى 2024 pdf اعداد أ/ شريف هوارى

 اقوى مراجعة نهائية ساينس بالاجابات للصف الخامس الابتدائي الترم الثانى 2024 pdf اعداد أ/ شريف هوارى ، نقدمها لكم على موقع أفاق عربية ،ونتمنى أن تنال إعجابكم ، المذكرة شاملة اهم الاسئلة باجاباتها ،عدد صفحات المذكرة 30 صفحة ،مع خالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيق  .اقوى مراجعة نهائية ساينس بالاجابات للصف ا…

صور جريئة لمنة شلبي تفتح عليها باب الانتقادات
صور جريئة لمنة شلبي تفتح عليها باب الانتقادات

عادت الممثلة المصرية، منة شلبي، لتثير الجدل من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شاركت مقطع فيديو قصير من أحدث جلسة تصوير لها، وصفها متابعيها على “السوشيال ميديا” بـ "الجريئة جدا". وظهرت منة، التي سبق أن تمت محاكمتها في قضية حيازة مواد مخدرة قصد الاستهلاك، بإطلالة جريئة مرتدية فستانا قصيرا فوق…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر