فريدة سيف النصر تردّ عبر "النهار العربي" على منتقدي "تغيير لون شعرها"!

فريدة سيف النصر تردّ عبر "النهار العربي" على منتقدي "تغيير لون شعرها"!


ردت الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر، على منتقدي ظهورها بشكل جديد، بعدما قامت بتغيير لون شعرها إلى الأصفر، في الوقت الذي اعتاد الجمهور على أن يراها بشكل ثابت، من دون تغيير، حتى أن البعض اعتقد أنها لا تهتم بالماكياج، أو خطوط الموضة.

 

ومع كثرة التعليقات حول هذا الأمر، بدأ البعض في السخرية من شكلها الجديد، بينما انتهج البعض الآخر مسلك التساؤلات عن السبب وراء ذلك، فهل ما قامت به هو "لوك جديد" أم أنها تعاقدت على عمل فني، تتطلب منها الشخصية الظهور بهذا الشكل؟!

 

وقالت الممثلة المصرية في تصريح خاص لـ"افاق عربية العربي"، إن انتقاد البعض لها أو السخرية منها، لا يهمها، لأنها حرة في ما تفعل، مشيرة إلى أنها لم تسئ لأحد أو لنفسها، مشيرة إلى أن كل فتاة ترغب من وقت الى آخر في التغيير، على عكس ظروفها، فقد استمرت طوال الوقت بالشعر الأسود.

 

وعن السر وراء التغيير المفاجئ، أوضحت أن هذا "اللوك" من باب التغيير، أملاً في أن يكون شكلاً جديداً على الجمهور وصناع الدراما، ليصبح لائقاً لدور ما في عمل فني جديد، مبينة أن اللون الأصفر المعتمد حالياً، ليس بسبب إعلانها مشاركتها في مسلسل "العمدة"، مع الفنان الشاب محمد رمضان.

 

وكانت فريدة سيف النصر، قد أحدثت جدلاً بين جمهورها، بعد قيامها بتغيير لون شعرها من الأسود إلى الأصفر الفاتح، مشيرة إلى أن هذا اللون مبدئي، إذ تستعد لتغييره إلى لون جديد.

 

ونشرت صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، علقت عليها: "لا تخافوا... إنها مرحلة سحب اللون الأسود، فقد قصصت شعري عند العالمي إبراهيم حسن... فضلت أن تروا شكلي بعد اللون والصبغة الجديدة".

ويذكر أن مسلسل "العمدة" المقرر مشاركة فريدة به، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي، ومن المقرر أن يعرض خلال الماراثون الرمضاني 2023.

 

!function(f,b,e,v,n,t,s)

{if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?

n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};

if(!f._fbq)f._fbq=n;n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0';

n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;

t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];

s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window, document,'script',

'https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js');

fbq('init', '7462178407189923');

fbq('track', 'PageView');

فريدة سيف النصر تردّ عبر "النهار العربي" على منتقدي "تغيير لون شعرها"!

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

صبا مبارك تكشف سبب استعانتها بطبيب نفسي لفيلم أنف وثلاث عيون
صبا مبارك تكشف سبب استعانتها بطبيب نفسي لفيلم أنف وثلاث عيون

كشفت الفنانة صبا مبارك، تفاصيل استعانتها بطبيب نفسي من أجل دورها في فيلم أنف وثلاث عيون قائلة: تحمست للفيلم بسبب تناول الرواية بشكل مختلف. وأضافت الفنانة صبا مبارك خلال لقائها ببرنامج «سبوت لايت» تقديم الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد: استعنت بدكتور نفسي عشان فيلم أنف وثلاث عيون، علش…

بعد التأهل للنهائي .. الأهلي يحقق رقماً قياسياً جديداً بدوري أبطال أفريقيا
بعد التأهل للنهائي .. الأهلي يحقق رقماً قياسياً جديداً بدوري أبطال أفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رقماً قياسياً جديداً في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تخطي عقبة مازيمبي الكونغولي والتأهل للمباراة النهائية. ونجح الأهلي في تحقيق فوزاً كبيراً على ضيفه مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة على أرض…

مشاهدة مباراة بني ياس وحتا بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي
مشاهدة مباراة بني ياس وحتا بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي

مشاهدة مباراة بني ياس وحتا بث مباشر اليوم في الدوري الإماراتي يلتقي فريق بني ياس نظيره فريق حتا، علي استاد بني ياس، في إطار منافسات الجولة ال21 من الدوري الإماراتي، اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024.تقام مباراة بني ياس وحتا، علي استاد بني ياس، في تمام الساعة الرابعة والخمس دقائق مساءا بتوقيت القاهرة الخامس…

وزير الخارجية الإثيوبي: حققنا إنجازات دبلوماسية كبيرة خلال السنوات الست الماضية
وزير الخارجية الإثيوبي: حققنا إنجازات دبلوماسية كبيرة خلال السنوات الست الماضية

قال وزير الخارجية الإثيوبي تاي أتسكي سيلاسي، إن إثيوبيا سجلت إنجازات دبلوماسية كبيرة خلال السنوات الست الماضية.وفي كلمته الافتتاحية أمام حلقة نقاش نظمتها وزارة الخارجية حول الإنجازات التي تحققت خلال سنوات الإصلاح، قال وزير الخارجية تاي إن إثيوبيا انتصرت رغم التحديات.وأشار الوزير إلى أنه من خلال جهود…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر