تردد قناة زي ألوان الهندية Zee Alwan الجديد 2022 على جميع الأقمار بث مباشر
مقالات

تردد قناة زي ألوان الهندية Zee Alwan الجديد 2022 على جميع الأقمار بث مباشر

أخر تحديث عن تردد قناة زي ألوان الهندية Zee Alwan الجديد 2022 على جميع الأقمار منها النايل سات ، ويواصل الجمهور الكريم في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية في البحث عبر محرك جوجل الشهير في الوصول إلى تردد قناة زي ألوان على عربسات وغيرها من الأقمار الصناعية حيث تمتاز هذه القناة بانها تبث وتذيع مجموعة من المسلسلات والأفلام  وكانت القناة قد عرضت مسلسلات هندية شهيرة يحبها المشاهدين وهم، مسلسل قبول، ومسلسل فدية، وغيرها من المسلسلات وما يميزها أنها تبث أفلام مدبلجة وتركية وأكشن ورعب وكوميدي وعمل فريق أفاق عربية الإخبارية على كتابة هذه المقالة التي وضعنا فيها كافة التفاصيل التي من خلالها تمكنكم من متابعة القناة على شاشات التلفاز بكل اريحية تامة وهي على النحو التالي:

تردد قناة زي الوان الجديد 2022 على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11939.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي H.

تردد قناة زي الوان الهندية 2022 على عرب سات

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 12111.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي V.

تردد قناة زي ألوان Zee Alwan الجديد 2022

ولقد وضعنا لكم خطوات ضبط تردد قناة زي ألوان وهي على النحو التالي: أولا: باستخدام الريموت اضغط على زر Menu أو بالعربية “القائمة”، ثم سيظهر لك قائمة بها اختيارات، أختبر منها التركيب، أو بالإنجليزية “Options”.

ثانيا: وفي الخطوة الثانية ، ثم اختر تثبيت، أو ستجدها بالإنجليزية “Installation”، ثم حدد القمر الصناعي وهو نايل سات Nilesat.

ثالثا: وفي الخطوة الثالثة، اكتب تردد قناة زي ألوان المعروض أعلاه، وحدد الاستقطاب، وهو أفقي.

رابعا: اكتب معدل الترميز الخاص بالقناة وهو 27500. ثم اضغط على OK. وانتظر قليلًا لحين العثور على القناة، ثم اضغط على حفظ أو save.

تردد قناة زي ألوان الجديد 2022

فهي واحدة من القنوات المميزة والتخصصة في بث المسلسلات الهندية الأكثر رواجا، لتقود بتقديمها مدبلجة باللغة العربية، وأهم ما يميزها، أنها تسمح للجمهور بالتواصل معهم لمعرفة المحتوى الذي يرغبون في مشاهدته من أفلام ومسلسلات لبثه على القناة، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها أو صفحتها الرسمية على الفيس بوك.

ولقد حرص الفريق على وضع تردد قناة زي ألوان الجديد 2022 على النايل سات HD وتقوم هذه القناة التي يتابعها الملايين من الأشخاص في العديد من دول العالم بعرض وتحديث مسلسلاتها وأفلامها وهي تحقق الإنجاز تلو الإنجاز وذلك على صعيد جذب واستقطاب المشاهدين من مختلف البلدان لها.

وتسعى قناة زي ألوان دائما إلى إرضاء الجمهور بكافة أذواقه، كما أنها تعمل على متابعة معايير الجودة، وتستخدم أحدث التقنيات التكونولجية الحديثة لتقديم الدراما الهندية بصورة وجودة نقية دون أن يحدث تشويش.

ومن أهم المسلسلات التي تبث خلال الفترة الحالية، مسلسل حب العمر، ومسلسل جودان، مسلسل تجمعنا علاقة، مسلسل قلوب أنانية.

وخلال السنوات القليلة الأخيرة الماضية، أصبح هناك اتجاه واضح لمنافسة الأفلام لهندية الحديثة لأفلام هوليوود الأمريكية، إذ أن السينما الهندية أصبحت تستحدم التقنيات الحديثة. وفي نهاية المقالة التي تحدثنا بها حول تردد قناة زي ألوان الهندية Zee Alwan الجديد 2022 على جميع الأقمار منها النايل سات نتمنى ان تكون قد نالت اعجابكم .

تريند أفاق عربية

To Top