عاجل.. محمد الباز: إصابة عادل إمام بـ«الزهايمر».. وشقيق الزعيم ينفي

عاجل.. محمد الباز: إصابة عادل إمام بـ«الزهايمر».. وشقيق الزعيم ينفي



أكد الإعلامي د.محمد الباز، أن عادل إمام لن يعود للتمثيل لأن حالته الصحية لا تسمح بهذا.

وقال الباز، خلال تقديم برنامج «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار»، إن الفنان عادل إمام يعاني من أعراض ألزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا.. مطالبًا عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل.

الغريب أن الفنان عادل إمام كان قد مثل فيلما بعنوان "زهايمر" بمشاركة صديق عمره سعيد صالح، ووفق مقربين، فإن عادل إمام بكى حقيقة، في مشهد يجمعه مع سعيد صالح وهو في إحدى دور المسنين، لإصابته بالزهايمر.

وبدأت القصة في لقاء تليفزيوني للناقد طارق الشناوي عندما سأله المذيع عن متى يعود الفنان عادل إمام للتمثيل، قال الشناوي: مستحيل أقول إجابة قاطعة، ولكن تلقفت المواقع الإخبارية إجابة الشناوي على أنه من المستحيل عودة عادل إمام للتمثيل، لذا، فقد علَّق في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير على قناة المحور، وقال "أنا مستحيل أن أقول إجابة قاطعة، وأنا أتمنى عودة عادل إمام، فالمستحيل هنا أني لا أملك الإجابة، وليس هو عودة النجم للتمثيل. لم أقل شيئًا سوى أني من المستحيل أملك الإجابة.

ومن جانبه، لفت الباز، إلى أن هناك حالة جدل، عن هل يستمر الفنان عادل إمام في التمثيل.. منوهًا بأن عائلته تصر على أن هناك عملاً قريباً يظهر فيه عادل إمام، وهو فيلم يجمعه مع نجله محمد إمام واسمه «الواد وأبوه».

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=EAgyGeBrn0w[/embed]

وأردف الباز: «عادل إمام من مواليد 1940، عمره 82 سنة، وهو من الشقيانين، اشتغل 65 سنة متواصلة، وكان آخر مسلسلاته مسلسل فلانتينو، لابد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، عادل إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا يليق بتاريخ عادل إمام».

ووجَّه الباز، رسالة لعائلة عادل إمام، قائلًا: «عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهور عادل إمام يعرف حالته الصحية».

وأكد الباز، أنه علم من مقربين زاروا عادل إمام، أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر.. مردفا: «يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة.

وختم: «أتمنى أن يتوقف الجدل، عادل إمام أسعد الملايين، وأنا قلت إنه هيدخل الجنة بدون حساب، لأن ربنا هيكافيئ الناس الذين أسعدوا الناس، وهو أسعد ملايين الناس، صاحب تجربة عظيمة في حياتنا العامة، رجل مؤثر وسيظل مؤثرا، أتمنى أن ينعم في هدوء بهذه الفترة، وربنا يديله الصحة».

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=JOx0ObubnCU[/embed]

ومن جانبه نفى المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، الأخبار التي تم تداولها على بعض القنوات الإعلامية والمواقع الصحفية حول إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر.. مؤكدا فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الزعيم بخير وزى الفل.

وأبدى عصام إمام غضبه ممن يتكلم عن صحة شقيقه عادل إمام دون أن يتأكد من تلك الأخبار.ز واصفا تلك الأقاويل بالشائعات.

وأكد عصام إمام أن فريق عمل فيلم "الواد وأبوه" الذى يشارك الزعيم فى بطولته أمام ابنه محمد عادل إمام، يعاين أماكن التصوير قبل بدئه بعد أسبوعين من الآن.


عاجل.. محمد الباز: إصابة عادل إمام بـ«الزهايمر».. وشقيق الزعيم ينفي

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر