نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022.. الرابط المباشر والموعد النهائي

نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022.. الرابط المباشر والموعد النهائي


افاق عربية

يستمر البحث عن نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022، لترتفع في مؤشر البحث "جوجل"، وهذا لانتظار طلاب تنسيق المرحلة الثالثة، والدور الثاني، نتيجة التحويل بين الكليات عبر رابط موقع التنسيق الإلكتروني.

يبحث الطلاب في الوقت الحالي عن رابط نتيجة تقليل الاغتراب بشكل مستمر، وهذا لإتمام مرحلة التسجيل في الكليات، قبل بداية الدراسة في الكليات في العام الدراسي الجديد.

تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022

تنسيق الدبلومات الفنية 2022.. أخر موعد للتقديم

رابط مباشر لنتيجة المرحلة الثانية لتحويلات تقليل الاغتراب 2022

القومي للمُعايرة يبحث مع المعهد الفرنسي للمترولوجيا سُبل التعاون المُشترك

بدأت مرحلة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 منذ يوم الثلاثاء الماضي الموافق 13 سبتمبر 2022، واستمرت إلى يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر، بينما تم مد المدة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العملي ليستمر حتى يوم الإثنين 19 سبتمبر 2022 حتى الساعة السابعة مساءًا.

ويتاح موقع تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 أمام طلاب المرحلة الثالثة والناجحين في امتحانات الثانوية العامة الدور الأول بدرجات الحد الأدنى في الأقسام العلمي والأدبي تصل إلى 205 درجة.

بالإضافة إلى أنها متاحة إلى الطلاب الناجحين من امتحانات الدور الثاني، وكافة الطلاب من المرحلتين الأولى والثانية، والذين تخلفوا عن تسجيل الرغبات خلال الفترة المحددة لهم سابقا.

موقع تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

موقع تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

توفر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موقع تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة ورابط تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة من موقع التنسيق الإلكتروني، والذي يساعد الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، على التقديم في الكليات والتحويل بين الكليات في حالة كون الكلية خارج النطاق الجغرافي لسكن الطالب.

وينتظر الطلاب خلال الفترة الحالية صدور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة على موقع التنسيق الإلكتروني، لمعرفة الجامعة والكلية النهائية المرشحة لهم في العام الدراسي 2022-2023.

التحويل بين الكليات .. وزارة التعليم العالي

أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن مرحلة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 هي المرحلة الأخيرة أمام جميع الطلاب، ولن يفتح موقع تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة مجددا لاستقبال تسجيل الرغبات، أو تقليل الاغتراب 2022، وغيره.

مضيفة خلال إرشادات الوزارة في مرحلة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 أن التحويل يتم مرة واحدة فقط، ومن خلال موقع تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة إلكترونيا، ولا يتم التحويل ورقيا من خلال الكلية.

وأن نسبة القبول في الكليات المحول إليها يتبع النسبة المقررة والتي تصل إلى 10% من الطاقة الاستيعابية للطلاب، ويتم بأسبقية المجموع، ومدى توافق الطالب مع شروط تقليل الاغتراب 2022.

وتضمنت شروط تقليل الاغتراب الحد الأدنى وشروط الانتظام والانتساب، والتحويل بين الكليات المناظرة والغير مناظرة، وهذا ما يمكنك قراءته من خلال موقع التنسيق الإلكتروني من هنا.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة (رابط مباشر)

يمكنك الآن الاطلاع على نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة من خلال موقع التنسيق الإلكتروني وذلك من خلال رابط موقع تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة من اللينك التالي: https://tansik.digital.gov.eg/application/ ويمكنك الدخول مباشرة من هنا.

بالإضافة إلى يمكنك الاختصار والحصول على نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة، من خلال الرابط المباشر ولينك مختصر عبر موقع التنسيق الإلكتروني، إليك رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة المختصر من هنا: https://tansik.digital.gov.eg/application/main.aspx?Certificate=1 حيث يمكنك الدخول مباشرة لتسجيل الدخول ومعرفة نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 مباشرة من خلال هذا الرابط.

موقع نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

يمكنك الآن الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة فور اعلانها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، وذلك من خلال رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالث المباشر، من خلال الخطوات التالية:

1- يمكن الطالب أو ولي الأمر الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني من خلال الرابط من هنا.

2- الدخول إلى خدمات تنسيق الثانوية العامة من خلال الضغط على الجملة أدناها (اضغط هنا للدخول إلى الصفحة).

3- يمكن للطالب الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالث فور ظهور جملة (الآن نتيجة تقليل الاغتراب) بجانب برنامج تقليل الاغتراب.

4- الدخول إلى برنامج تقليل الاغتراب من خلال الضغط على الجملة أدناها (اضغط هنا لتسجيل رغبتك) والتي تتحول فور ظهور نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة إلى (اضغط هنا للحصول على النتيجة).

5- أو يمكن للطالب الدخول إلى رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة (رابط مباشر) مباشرة من هذا الرابط.

6- تسجيل دخول الطالب إلى موقع نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالث من خلال تدوين البيانات التالية:

- رقم الجلوس الخاص بالطالب في امتحانات الثانوية العامة الدور الأول أو الثاني.

- الرقم السري والذي يتواجد في استمارة نجاح الطالب الثانوية العامة الذي استلمها من المدرسة.

7- التأكد من بيانات الطالب، والاطلاع على كارت ترشيح الكلية والجامعة، وطباعته من أجل التقديم في الكلية المحول إليها الطالب.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة

يعلن نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة عبر موقع التنسيق الإلكتروني، بينما ينتظر الطلاب موعد نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة والذي من المقرر إعلانه خلال 72 ساعة بعد غلق باب التقديم في تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022 نهائيا لآخر مرة أمام الطلاب.

نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2022.. الرابط المباشر والموعد النهائي

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر