ينافس فيها 13 فريقا.. تفاصيل بطولة كأس العرب IAC

ينافس فيها 13 فريقا.. تفاصيل بطولة كأس العرب IAC


بدأت منافسات القسم الثاني من بطولة كأس العرب IAC، لتشهد تنافسًا قويًا بين 13 فريقًا عربيًا محترفًا في الرياضة الإلكترونية من 5 دول مختلفة، وتعتبر تلك هي النسخة الثالثة من الكأس، وقد حصل على نسختها الأولى الفريق السعودي جيكاي إيسبورتس، وعلى نسختها الثانية الفريق المصري أنوبيس، وتستمر منافسات النسخة الثالثة من البطولة حتى نهاية العام والتي بدأ قسمها الثاني في أغسطس.

وتقدم Gamers Lounge من خلال إدارتها للبث المباشر تجربة بث غير مسبوقة بالوطن العربي، فهي تتفرد باستخدام تقنية الواقع المعزز في المنطقة العربية؛ بعدما قامت الشركة بتحويل الـ 159 شخصية (شامبيون) من لعبة ليج أوف ليجندز إلى رسومات ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى انعكاساتهم، وظلالهم، وإضاءتهم (وغير ذلك)، ليحظى الجمهور العربية ببث مباشر يضاهي البثوث الاحترافية، في أقوى بطولة إقليمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتولى جيمرز لاونج مسؤولية البث المباشر لـ كأس العرب لعامها الثاني على التوالي.

افاق عربية
بطولة كأس العرب IAC" width="1150" height="647" />

ومن المباريات الأولى في البطولة، اهتمت جيمرز لاونج برصد ردود أفعال اللاعبين في المباراة النهائية وذلك لتحقيق أكبر قدر من التفاعل الجماهيري، فقدمت خاصية جديدة من خلال تثبيت كاميرا لكل لاعب والانتقال بينهما، لمنح المشاهدين متعة إضافية من خلال مشاهدة ردود أفعال اللاعبين في لحظتها، وقد اختبرت جيمرز لاونج هذه الخاصية لأول مرة في المباراة النهائية من بطولة رايزينج ستارز، لتعيد تكرارها بعد النجاح الذي حققته وقتها.

نرشح لك: بالصور.. تفاصيل برنامج “لأنها أبدعت” لـ نتفليكس وسرد

وفاز فريق رعد – الفريق الرسمي للمصرية للاتصالات، بالقسم الأول من كأس العرب، لتستمر مباريات القسم الثاني خلال شهر أغسطس ويستكملوا جميع الفرق المنافسة على اللقب على أن يلعبوا النهائي في نهاية العام، ويُشارك في كأس العرب من مصر الفرق رعد، أنوبيس، عبد العال والصحبة، وأن مور إيسبورتس، هاي تيمب إيسبورتس، ومن السعودية يشارك الفريق العالمي جيكاي إيسبورتس، كلاش، ومن الإمارات العربية المتحدة يُشارك الفريق الكبير نجمة جالاكسي، لوست إيسبورتس، ومن المغرب فوكس جيمينج، ذا بلاك لوتس، ومن تونس فيسلاش جي إن جي، ثاندر كلاودس.

افاق عربية
بطولة كأس العرب IAC" width="966" height="644"/>
بطولة كأس العرب IAC

وقد تأسست شركة جيمرز لاونج عام 2014 لتغزو مجال الرياضة الإلكترونية بالشرق الأوسط، وتكوّن قاعدة جماهيرية واسعة من لاعبي الرياضة الإلكترونية والمهتمين بمجال الألعاب بالوطن العربي، ويعتبر مصدر قوة الشركة كونها هي الأولى في تنظيم البطولات بالوطن العربي، فعلى مدار 8 سنوات جمع فريق جيمرز لاونج خبرات مختلفة من تجارب عديدة بالرياضة الإلكترونية، ليطوّروا أنفسهم ويواكبون التكنولوجيا الحديثة ويصبحون أحد أكبر منظمي بطولات وفعاليات للرياضة الإلكترونية بالوطن العربي.

افاق عربية

ينافس فيها 13 فريقا.. تفاصيل بطولة كأس العرب IAC

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

حقيقة وفاة المطربة الكبيرة سميرة سعيد
حقيقة وفاة المطربة الكبيرة سميرة سعيد

تداولت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاة المطربة المغربية الكبيرة سميرة سعيد. وتعتبر الفنانة سميرة سعيد واحدة من أبرز المطربات في المغرب والوطن العربي. وقد نفت مصادر قريبة من الفنانة هذه الأنباء، مؤكدة أن هذه الأخبار مجرد شائعات.

«بعد اتهامتها بـ سرقتها».. شركة روتانا ترد على هجوم إليسا
«بعد اتهامتها بـ سرقتها».. شركة روتانا ترد على هجوم إليسا

#بعد #اتهامتها #بـ #سرقتها. #شركة #روتانا #ترد #على #هجوم #إليسا أصدرت شركة ”روتانا“ بيانًا رسميًا للرد على الرسالة الغاضبة التي نشرتها الفنانة اللبنانية إليسا مساء الخميس عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي X. وقالت الشركة في بيانها: «طالعتنا الفنانة إليسا البارحة برسالة على منصة X تثبت التالي أن…

تعديل جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 علمي وأدبي.. اطلع على جداول الترم الثاني الجديدة
تعديل جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 علمي وأدبي.. اطلع على جداول الترم الثاني الجديدة

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن تعديل جدول امتحانات طلاب المرحلة الثانوية بالفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023. وتضمن التعديل جدول امتحانات الترم الثاني 2024، لكل من طلاب الصف الأول والثاني الثانوي الأزهري بقسميه العلمي والأدبي. وقد حدث ذلك التعديل نظرًا لصدور قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مد…

" إليسا" تتهم..والشركة ترد!
" إليسا" تتهم..والشركة ترد!

#إليسا #تتهم..والشركة #ترد A+ A- ردت شركة "وتري" على الفنانة إليسا ببيان جاء فيه: طالعتنا الفنانة إليسا البارحة برسالة على منصة X تثبت التالي: أولاً: أن لا حدود لإفتراءها وكيديتها في إختلاق الأخبار والجرائم والتعرض لكرامات الناس وكرامة السادة القضاة، وقد سمحت لنفسها بقلب الحقائق وفبركة الإفتراءات وح…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر