حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية بعد “حملة” الجمهور!
لايف ستايل

حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية بعد “حملة” الجمهور!

أثار أهالي الإسكندرية جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، بعد تدشين حملات هجومية كبيرة ضد الفنان محمد رمضان، بعد إعلانه إقامة حفل بالمحافظة، إذ أعرب الجمهور عن استيائه من هذا الأمر، مؤكدين رفضهم لإحيائه حفلاً، معللين ذلك بأنهم موطن الفن الراقي، وليس لنوعية الفن التي يقدمها الأخير.

 

ودشن جمهور عروس البحر الأبيض المتوسط “هاشتاغ”: (غير مرحب بك في الإسكندرية)، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك “لا للاسفاف… لا للانحطاط”، يؤكدون من خلالهما رفضهم التام لإحياء الممثل الشاب حفلاً بالمحافظة.

 

وتداول رواد التواصل، خلال الساعات الماضية أنباء تفيد بإلغاء الحفل وعدم بيع التذاكر، الأمر الذي نفاه منظمو الحفل، من خلال تصريحات صحافية.

 

كما رد المغني المثير للجدل، على الإشاعات، التي ترددت خلال الساعات الماضية حول إلغاء حفله، المقرر إقامته يوم 7 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، من خلال نشر بوستر بمناطق حجز التذاكر، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة على حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”، مؤكداً إقامته في موعده.

 

ويذكر أن محمد رمضان، كان قد أعلن سابقاً عن إقامة حفل في الإسكندرية، حيث شارك جمهوره ومتابعيه، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، كتب فيه: “ثقة في الله، أقوى حفل في الإسكندرية”، ما أثار جدلاً كبيراً وقتها.

تريند أفاق عربية

To Top