تدريبات خاصة لحسام عبد المجيد وسيف جعفر وغياب الدوليين

تدريبات خاصة لحسام عبد المجيد وسيف جعفر وغياب الدوليين


أدى الثنائي حسام عبد المجيد و سيف فاروق جعفر لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي ، خلال مران الزمالك اليوم والذي أقيمت اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة إيليكت التشادى المقبلة في إياب الدوري التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

يأتي ذلك وفقا لبرنامج تدريبي موضوع للثنائي من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، من أجل علاج الإرهاق وتجهيزهما بالشكل المناسب للفترة المقبلة.

واكتفى حسام عبد المجيد وسيف فاروق جعفر بأداء التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم وعدم المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق وفقا لقرار البرتغالي فيريرا المدير الفني.

كما شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي ، غياب العديد من اللاعبين بسبب الإنضمام لقائمة المنتخب الوطني الأول أو الأولمبي، و منتخب تونس.

ويغيب عن التدريبات كل من محمد صبحي وأحمد سيد “زيزو ” وإمام عاشور ومحمود حمدي “الونش “وأحمد فتوح بسبب الإنضمام لمعكسر المنتخب الوطني الأول، استعدادًا لوديتي النيجر و ليبيريا يومي ٢٣ و٢٧ من الشهر الجاري .

وفي نفس الوقت يغيب عن التدريبات التونسيان حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري الثنائي التونسي بسبب الإنضمام لمعسكر نسور قرطاج.

وفي سياق متصل يغيب اللاعب الشاب محمد طارق بسبب الإنضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأولمبي المقام حاليا استعدادا للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس ٢٠٢٤.

تدريبات خاصة لحسام عبد المجيد وسيف جعفر وغياب الدوليين

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

الأهلى يخسر فى نصف نهائى الكؤوس الأفريقية لسيدات اليد
الأهلى يخسر فى نصف نهائى الكؤوس الأفريقية لسيدات اليد

الخميس 25 ابريل 2024 | 08:30 مساءً كتب : افاق عربية حقق فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلى الخسارة أمام نادي بترو أتليتكو الأنجولي بنتيجة 24/19 ، وذالك فى إطار نصف نهائى كأس الكؤوس الأفريقية المقامة بالجزائر .وحقق فريق سيدات يد الأهلى الفوز على أبيدجان بطل كوت ديفوار فى ربع النهائى أول أمس الثلاثاء …

مشاهدة مباراة النفط والشرطة بث مباشر اليوم في الدوري العراقي
مشاهدة مباراة النفط والشرطة بث مباشر اليوم في الدوري العراقي

مشاهدة مباراة النفط والشرطة بث مباشر اليوم في الدوري العراقي يلتقي فريق النفط نظيره فريق الشرطة، علي استاد المدينة الدولي، في إطار منافسات الجولة ال24 من الدوري العراقي، اليوم الخميس 25 - 4 - 2024.تقام مباراة النفط والشرطة، علي استاد المدينة الدولي، في تمام الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة…

أشارك بـ60% من الأغاني.. كارول سماحة تكشف عن مفاجآت ألبومها
أشارك بـ60% من الأغاني.. كارول سماحة تكشف عن مفاجآت ألبومها

تحدثت المطربة كارول سماحة عن مفاجآت ألبومها الجديد المرتقب ضمن ألبومات صيف 2024، مشيرة إلى أن الألبوم سيتكون من 60% من كلماتها وألحانها. وقالت كارول سماحة، خلال لقائها في برنامج كتير هلقد، إن ألبومها الجديد سيتكون من 60% من كلماتها وألحانها، وأن هذه هي المفاجأةالأولى للألبوم، وأنه سيطرح في موسم صيف …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر