أحمد الفيشاوي يُخطط لـ”وجهة مفاجئة”… ويكشف تطورات “أشباح أوروبا”
لايف ستايل

أحمد الفيشاوي يُخطط لـ”وجهة مفاجئة”… ويكشف تطورات “أشباح أوروبا”

تجاوز الفنان أحمد الفيشاوي، أزمته مع المنتجة المصرية ناهد فريد شوقي، التي كانت قد طالبت الشركة المنتجة لفيلمه “رهبة”، الذي بدأ تصويره منذ أيام، بأن يتم الحجز على أجره لمصلحتها، بناء على حكم من المحكمة، يقضي بحصولها على أجره، عقب أزمتهما الكبيرة حول فيلم “اللعبة أمريكاني”.

 

وكشف – في تصريحات إذاعية – لبرنامج “كلاكيت”، الذي تقدمه لينا الطهطاوي عبر أثير “نجوم إف إم”، عن تفاصيل “رهبة”، قائلاً إن الموقف الذي تنطلق منه الأحداث، كوميدي… حيث يجسد شخصية تدعى “المعلم سيد”.

 

وأوضح أنه يقدم دوراً كوميدياً للمرة الثالثة خلال عام، الأمر الذي جعله يخطط للاتجاه إلى الكوميديا في الفترة المقبلة.

 

وأشار إلى أن دور “المعلم سيد”، هو “كبير المنطقة ويشعل الأجواء من حوله”، لكنه شخص محترم، موضحاً أنه مع حدوث مشاجرة، يتم ضربه من خلال “حذاء”، ما يؤدي إلى انقلاب شخصيته بعدها.

 

 

وعن الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”، أكد أن فريق الكتابة يقوم حالياً بكتابته، حيث من المنتظر أن يبدأ التصوير خلال عام، كما سيكون الإنتاج الأكبر في سلسلة “ولاد رزق”، متمنياً تقديم 8 أجزاء من هذا العمل المميز.

 

وتابع أن فيلمه “أشباح أوروبا”، سيتم طرحه في دور السينما المصرية، يوم الأربعاء المقبل، بعد إعلان منصة “شاهد” عن إتاحته للمشاهدة، بدءاً من أول أيلول (سبتمبر) الحالي.

 

ويذكر أن “أشباح أوروبا” من قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد وشريف يسري… من بطولة: هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، الفنان السوري معتصم افاق عربية، عباس أبو الحسن، بجانب عدد من ضيوف الشرف.

 

ويعرض حالياً لأحمد الفيشاوي فيلم “الدعوة عامة”، من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، إخراج وائل فرج، كما يشارك في بطولته: محمد عبد الرحمن، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر وغيرهم.

 

تريند أفاق عربية

To Top