الفنانة رناد ثلجي: سنقدم عملاً بدوياً كوميدياً للمرة الاولى في الاردن - صور وفيديو
لايف ستايل

الفنانة رناد ثلجي: سنقدم عملاً بدوياً كوميدياً للمرة الاولى في الاردن – صور وفيديو

افاق عربية – تعكف الفنانة الأردنية رناد ثلجي على تصوير مسلسلها البدوي الجديد (هام وشاهة) والذي يدور في إطار كوميدي والذي يتحدث عن فتاة مصابة بخلل عقلي تعتقد انها فارسة وشاعرة وجميلة وتمتع بكل الصفات الفروسية وهي ابنت وحيدة لشيوخ قبيلتها.

ويشارك ثلجي في العمل كبار الفنانين الاردنيين أبرزهم عبير عيسى، محمد العبادي، سهير فهد، شاكر جابر، محمد الضمور.

وتضع بحسب حديث الفنانة ثلجي الشخصية نفسها بمواقف كوميدية تعكف على معايشتها في كل الحلقات.

وتعد الدراما البدوية الكوميدية قليلة في السوق الدرامي العربي حيث لم يسبق كثيراً أن قدم عملاً بدوياً بالإطار الكوميدي حيث من المعروف انها تقع في الدراما الواقعية الجادة، وتعد هذه التجربة الأصعب على الفنانة ثلجي خاصة وانها للمرة الأولى تكون البطولة مطلقة فيها، على عكس ادوارها في الاعمال الدرامية السابقة.

واضافت، “أن المهمة ليست سهلة بالمطلق حيث عملت على الشخصية منذ شهور خاصة وانني اعشق “الكاركتر” ولكن هذه المرة استغرق العمل عليها فترة طويلة وخاصة انها ستقدم بطريقة جديدة لم يعتد المشاهد عليها من قبل، حيث استغرق يومياً العمل 7 ساعات حيث اخذت جهداً كبيراً، مؤكدة انه لم يضع لي احد الشخصية ولكن انا عملت على تجسيدها وصناعتها مما يضاعف ضغط العمل علينا ولكن استطعنا النجاح.

ووعدت الجمهور ان يشاهد حالة فنية جديدة للمرة الاولى، مؤكدة انه لم يسبق لأي منتج وغامر بتقديم عمل فني بدوي كوميدي سوى عصام الحجاوي، حيث اعتبرت ان خطوة المنتج هي الاولى من نوعها في الدراما الأردنية.

وعبرت عن فخرها في التجارب التي قدمتها مع المنتج عصام الحجاوي وايضاً مخرج العمل ليث الحجاوي وكادر التمثيل بشكل عام.

وتعد الفنانة ثلجي من الفنانين الذين قدموا عدد من الاعمال الدرامي والسينمائي والمسرحية في الاردن والوطن العربي والعالم.

تريند أفاق عربية

To Top