ظهور مفجع للفنانة يسرا ظهور من غير مكياج وفلاتر والجمهور: غدر فيها الزمن..! (صور)
لايف ستايل

ظهور مفجع للفنانة يسرا ظهور من غير مكياج وفلاتر والجمهور: غدر فيها الزمن..! (صور)

افاق عربية – حرصت النجمة يسرا على حضور حفل مهرجان البحر الأحمر السينمائي ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

واختارت يسرا فستانا من تصميم دار أزياء أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta، باللون الوردي، مصنوع من مزيج الحرير، ومن الأكتاف مزود بطبقة درابيه، ومفصّل ببروش مزين بالكريستال، يصل سعر الفستان إلى 5115 يورو، أي ما يعادل 100 ألف جنيه تقريبا.

وعلى نفس السياق تداول رواد مواقع التواصل صورة للفنانة يسرا من مهرجان فينيسا معلقين على ظهور علامات التقدم في العمر على وجهها كما وصفوا ظهورها بالمفزع وأنتشرت على نطاق واسع.

وكانت قد تعرضت الفنانة ميرفت أمين للتنمر والسخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد تداول صورتها بدون مكياج والتي التقطها أحد المصوريين في عزاء المخرج الشهير علي عبد الخالق، وبدى على ملامحها علامات كبر السن وكأن الزمن قد هزمها.

على جانب آخر، انشغلت يسرا الأيام الماضية في تصوير مسلسل “روز وليلى” مع نيللي كريم.

ومسلسل “روز وليلى” أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال (“Mad Dogs” و “Ana” و “Pelican Blood”)، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل (“Mad Dogs” و “Cardella” و “On the Way to Denmark” وغيرها)، أما الإنتاج فلكل من ماجد محسن وصفاء أبورزق.

تريند أفاق عربية

To Top