شاهد | فضيحة ادم ليفين مع سمنر ستروه عارضة الأزياء الأمريكية تكشف عن مواعدة الأخير لها!
تريندات

شاهد | فضيحة ادم ليفين مع سمنر ستروه عارضة الأزياء الأمريكية تكشف عن مواعدة الأخير لها!

فجرت عارضة الأزياء المثيرة سمنر ستروه Sumner Stroh، مفاجأة من العيار الثقيل، تسببت في تذبذب علاقة المغني الشهير ادم ليفين Adam Levine مع زوجته بيهاتي برينسلو Behati Prinsloo.

المغني ادم ليفين البالغ من العمر 34 عاماً، تزوج من صديقته بيهاتي برينسلو منذ يوليو 2014. وتأتي أنباء خيانته لزوجته، بعد مرور أسبوع من إعلانها أنها في انتظار وصول طفلها الثالث.

فضيحة ادم ليفين مع سمنر ستروه

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية سمنر ستروه، يوم الإثنين الماضي، عبر خاصية ستوري انستقرام، صوراً تكشف محادثات بينها وبين المغني اللامع ادم ليفين تكشف عن وجود مواعدة غرامية بين الثنائي. وسرعان ما تناقلت الصور على مختلف وسائل الإعلام العالمية، وتصدرت المحادثات حديث مجلات الأخبار الموجهة لعالم المشاهير حول العالم.

وفي التفاصيل، قالت سمنر ستروه أنها لم تقصد أن تفضح أمر ادم ليفين، ولكن صحيفة “تابلويد”، من بادرت بنشر التسريبات. وبسؤالها عن كيف عثرت صحيفة “تابلويد” على الصور، ذكرت في تصريحاتها في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تيك توك، أنها أرسلت الصور إلى عدد من المقربين لها.

وأشارت في حديثها، أنه على ما يبدو قام أحد أصدقائها الذي أرسلت الصور له، ببيع المحادثات لصالح صحيفة “تابلويد”، التي نشرت التسريبات وانتشرت على نطاق واسع.

قد يعجبك: سبب انفصال مصطفى مارت كوتش وميليسا أسلي باموق | انستقرام مصطفى مارت كوتش

Sumner Stroh تواعد Adam Levine لمدة عام كامل!

وتابعت سمنر ستروه، عارضة الأزياء المولودة في تكساس، أن علاقتها بالمغني الشهير ادم ليفين استمرت لمدة عام تقريباً، وأشارت في حديثها بالفيديو الذي حصد أكثر من 15 مليون مشاهد على تيك توك، أنه كان معجب بجسدها للغاية، وعلى هذا الأساس دخل معها في علاقة غرامية، وكانا يتحدثان كثيراً.

وأشارت أنها كانت على علم أن ليفين متزوج، وبالرغم من ذلك، لم تستطيع أن ترفض محادثات الأخير، وعلى ما يبدو أنها كانت معجبة به، وترغب في إقامة علاقة غرامية معه.

@sumnerstroh embarrassed I was involved w a man with this utter lack of remorse and respect. #greenscreen ♬ original sound – Sumner Stroh

حاز فيديو سمنر ستروه الذي نشرته على تيك توك، على أكثر من 1.2 مليون تفاعل منذ نشره، وتكشف فيه عن خيانة المغني ادم ليفين لزوجته يهاتي برينسلو.

قد يهمك: نورسينا ساي انستقرام الحساب الرسمي لملكة جمال تركيا 2022

من هي سمنر ستروه

تُعتبر سمنر ستروه عارضة أزياء أمريكية، من مواليد تكساس، تبلغ من العمر 23 عاماً، اشتهرت من خلال مجال عرض الأزياءـ ويقوم بمتابعتها على انستقرام قرابة الـ420 ألف متابعاً، في حين تقوم بمتابعة 980 من الأشخاص، وتمتلك 449 منشوراً منذ انضمامها لعالم انستقرام.

علاوة على ذلك، فهي من أشهر عارضات الأزياء إثارة للجدل، وتتعامل مع عديد جهات الملابس والماركات العالمية، وتشارك صورها بالملابس الداخلية المعنية بالنساء، وكل ما يخص حياتهم من ناحية الأزياء.

سمنر ستروه انستقرام

ضجّت وسائل البحث، حولين حساب سمنر ستروه انستقرام، وعلى هذا الصدد، نرفق لكم رابط متابعة صفحة Sumner Stroh instagram الرسمية الموثوقة، والتي تجدونها من خلال الرابط التالي «instagram@sumnerstroh».

تريند أفاق عربية

To Top