مدحت صالح يحيي حفل افتتاح النسخة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما
لايف ستايل

مدحت صالح يحيي حفل افتتاح النسخة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما

تنطلق اليوم الأربعاء النسخة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة DMC، برئاسة الفنان القدير يحيي الفخرانى، وبمشاركة نقابة المهن التمثيلية برئاسة دكتور أشرف زكي.

وقالت مصادر مطلعة إن النجم الكبير مدحت صالح سيكون مفاجأة حفل افتتاح النسخة الأولى من مهرجان الدراما، والذى سيقدم أغنية جديدة تتناسب مع الحفل، كما أن الموسيقار هشام خرما سيضع الموسيقى التصويرية للمهرجان بالإضافة إلى موسيقى الدخول والتكريمات وفقًا لتصريحات لـ”اليوم السابع”.

نرشح لك: كلمات أغنية “أنا بنهي الكلام” لـ مدحت صالح

تتكون لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما من نخبة من أفضل صناع الدراما فى مصر، برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد على، وبمشاركة السيناريست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير محسن أحمد والناقدة خيرية البشلاوى، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.

وتتولى شركة Egypt POD تنظيم المهرجان بصفتها الراعي الإعلامي، والقائم بأعمال العلاقات العامة للمهرجان، وسيتم بث فعاليات المهرجان عن طريق إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك لضمان الحيادية اللازمة لظهور المهرجان بالصورة التي تليق بالدراما المصرية، وتوفير كل سبل النجاح ليتم على أكمل وجه.

تريند أفاق عربية

To Top