رئيس الأعلى للإعلام يؤكد عمق العلاقات المصرية اليمنية
سوشيال ميديا

رئيس الأعلى للإعلام يؤكد عمق العلاقات المصرية اليمنية


أكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي كرم جبر، عمق العلاقات المصرية اليمنية على مدار التاريخ، مشددا على أن تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للإعلام، بمد جسور التعاون مع الدول العربية الشقيقة، ومساندة الدول العربية كافة والعمل على التقريب بين الدول والشعوب دون التدخل في الشئون الداخلية للدول.

وذكر بيان صادر عن المجلس اليوم الاثنين 19 سبتمبر، أن ذلك جاء خلال لقاء كرم جبر، مع وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر مطهر الإرياني، والوفد المرافق له الذي ضم ليزا الحسيني وكيل مساعد وزارة الإعلام وبليغ المخلافي المستشار الإعلامي بالسفارة اليمنية بالقاهرة، وذلك على هامش اجتماعات وزراء الإعلام العرب، بحضور الكاتب الصحفي صالح الصالحي وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

وأضاف أننا نتمنى أن تهدأ الأمور في اليمن ويعود اليمن السعيد سندًا للعروبة والإسلام، مشيرًا إلى استعداد مصر للتعاون مع اليمن في كل المجالات.

من جانبه عبر وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر مطهر الإرياني، عن شكره على كرم الضيافة، مضيفًا أن مصر بلد العروبة، قائلًا: «لو مصر بخير الوطن العربي يكون بخير لأن مصر هي قلب الوطن العربي».

وأضاف أن مصر محمية بإرادة الله وستتجاوز كافة التحديات، مؤكدًا أن مصر ولها دور كبير في كل المجالات، أن اليمن استلهمت التجربة المصرية في كل المجالات.

وطلب الإرياني، التعاون مع مصر في مجال الإعلام، ودعم مصر لليمن ومساعدتها في النهوض من عثرتها وعودة الحياة إلى طبيعتها.

تريند أفاق عربية

To Top