داليا البحيري تكشف تفاصيل مسرحيتها الجديدة “سيدتي الجميلة جدا”
لايف ستايل

داليا البحيري تكشف تفاصيل مسرحيتها الجديدة “سيدتي الجميلة جدا”

تابعت “البحيري”، خلال لقائها مع قناة “dmc” على هامش مهرجان القاهرة للدراما: “بحضر حاليا لمسرحية (سيدتي الجميلة جدا) من إخراج وإعداد الأستاذ الكبير محسن رزق، ومعايا زميلي الجميل أحمد وفيق والأستاذ فريد النقراشي ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهتتعرض على المسرح القومي”.

كما عبرت عن رأيها في وجود مهرجان مختص بالدراما كمهرجان القاهرة للدراما وتكريم الفنانين قائلة: “الفنان بيتعب وبيمر بظروف قاسية، أوقات بيكون بيمر بظروف شخصية لكنه بينزل يصور عشان خاطر الناس وعشان يسعد الجمهور، عشان كده بنسعد بأي تكريم و أي طبطبة على الكتف”.

داليا البحيري

نرشح لك: فادية عبد الغني: أتمنى أن يصبح مهرجان القاهرة للدراما تقليدا سنويا

 

يشار إلى أن تجربة الفنانة داليا البحيري المسرحية الأولى كانت في مسرحية “أبو العربي”، التي تم عرضها على مسرح التياترو بجراند طيبة مول خلال العام الماضي.

مسرحية “أبو العربي” بطولة كل من هاني رمزي، داليا البحيري، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، محمد جمعة، أحمد فتحي، عمرو عبد العزيز، تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

ويقام مهرجان القاهرة للدراما هذا العام في نسخته الأولى بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والثقافة وصناع الدراما المصرية، لتقييم الأعمال الدرامية التي عُرضت على الشاشات خلال الموسم الرمضاني الماضي، بالإضافة إلى توزيع جوائز المهرجان على الأعمال الفائزة على مستوى كافة الجوائز التي حددتها اللجنة العليا للمؤتمر وأقرتها لجنة التحكيم برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد علي.

تريند أفاق عربية

To Top